البنك العقاري والسياحي يطلق خدمته البنكية “CIH M3AK” على “واتساب”

0

الحدث بريس ـ مُتابعة

في إطار استراتيجيته التي تركز على القرب من الزبون والابتكار الرقمي، أطلق البنك العقاري والسياحي خدمته المصرفية (CIH M3AK) على موقع التواصل الفوري “واتساب”.

وأوضحت المجموعة البنكية في بلاغ صحفي، أنها أطلقت هذه الخدمة للسماح لزبنائها بالاطلاع على رصيد الحساب المصرفي بطريقة مجانية وسريعة وآمنة ، وعلى قائمة أقرب شبابيك السحب الإلكتروني اعتمادا على بيانات نظام التموضع العالمي (GPS) الخاصة بالزبون والمخصصات السياحية والتجارة الإلكترونية، والوضع الائتماني، وسجل العمليات المصرفية، وأسعار صرف العملات ورصيد “جواز”، والفواتير الواجب سدادها.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وللاستفادة من مجموع هذه الخدمات المقدمة مجانا، يضيف المصدر ذاته، يتعين على الزبناء، إرسال رسالة قصيرة على موقع واتساب إلى الرقم 0522479947 من أرقام هواتفهم المسجلة لدى البنك، مبرزا أن البنك يعتزم من أجل الاستجابة لاحتياجات الزبناء، توسيع نطاق خدمته المصرفية (سياش معاك) عبر تضمين وظائف جديدة.

وأشار إلى أن البنك يتوخى من خلال إطلاق (سياش معاك)، تعزيز نظامه متعدد الروافد، جاعلا موقع واتساب قناة جديدة للولوج إلى خدماته، مضيفا أن البنك العقاري والسياحي يواصل تأكيد موقعه كبنك رقمي يضع الابتكار والزبون في صلب استراتيجيته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.