الجمعية المغربية الشبابية للتنمية تنظم مسابقة في إنتاج شريط الفيديو

الحدث بريس : محمد زغار

تعلن الجمعية المغربية الشبابية للتنمية (AMJD) بشراكة مع مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث (كوثر) عن تنظيم مسابقة في إنتاج أحسن شريط فيديو.

ويأتي تنظيم هذه المسابقة في إطار مبادرة “افلات مرتكب العنف ضد المرأة من العقاب بالفضاء الجامعي”

وتدعو الجمعية جميع المترشحين الذين يودون المشاركة في المسابقة إلى احترام الشروط المحددة في إنتاج الفيديوهات وفق ما جاء في نص البلاغ المرفق لهذا الإعلان.(بلاغ صحفي)

وتوصي الجمعية المشاركين بضرورة إرسال أعمال الفيديوهات ونسخة من البطاقة التعريف الوطنية الخاصة بهم، قبل تاريخ 15 يونيو 2020. وبصفة استعجالية عبر البريد الإلكتروني للجمعية؛ benimellalamjd@gmail.com أو عبر واتساب رقم هاتف 0666325273.

وأشارت الجمعية إلى أن تاريخ الإعلان عن نتائج المسابقة سيكون بتاريخ 20 يونيو 2020 على الساعة السادسة مساءا، وسيتم تقديم الجوائز للفائزين الثلاثة الأوائل، حيث سيحصل صاحب(ة) المرتبة الأولى على حاسوب محمول وصاحب(ة) المرتبة الثانية على آلة تصوير، في حين سيحصل صاحب(ة) المرتبة الثالثة على لوحة إلكترونية.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية المغربية الشبابية للتنمية هي جمعية وطنية شبابية تنموية غير حكومية مستقلة لا تستهدف الربح تأسست في 27 نونبر 2011 ببني ملال بمقتضي الظهير 1958 المنظم لحق تأسيس الجمعيات وهي مبادرة من مجموعة من الشباب وكذللك مفتوحة في وجه جميع الشباب المغربي من كلا الجنسين لتقاسة الافكار وتبادل التجارب ويترأسها الشاب ياسين بن عدي.

(Visited 17 times, 1 visits today)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + ستة عشر =