الخطوط الملكية المغربية تطلق أول خط جوي مباشر يربط الداخلة بباريس

0

الحدث بريس ـ مُتابعة

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية. اليوم الأربعاء. عن إطلاق خطها الجوي المباشر الرابط بين باريس والداخلة ابتداء من 12 فبراير 2021. وذلك بشراكة وثيقة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة.

وقالت الشركة، في بلاغ. إنها ستقوم، لأول مرة في تاريخها. بالربط الجوي المباشر بين الداخلة والقارة الأوربية (باستثناء جزر الكناري) عبر رحلة لباريس لا تتجاوز مدتها 4 ساعات ونصف.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأوضح البلاغ. أن الشركة الوطنية تضع رهن إشارة زبنائها رحلتين في الأسبوع (الثلاثاء والجمعة). وستبرمج الرحلات انطلاقا من باريس في الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة صباحا لتصل إلى الداخلة في الثانية وخمسة وعشرين دقيقة زوالا.

كما تبرمج الرحلات انطلاقا من الداخلة في الثالثة وخمسة وعشرين دقيقة زوالا. لتصل إلى باريس في السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء .

وأضافت الشركة. أن المكتب الوطني المغربي للسياحة اختار تفعيل هذا الخط مع الشركة الوطنية للمساهمة في الدفع بهذه الوجهة السياحية المهمة.

ونقل البلاغ عن الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، حميد عدو. تأكيده على “حرص الخطوط الملكية المغربية، كشركة وطنية. على مواكبة النهوض بالسياحة الوطنية، وبشكل خاص خلال الأزمة.

لذلك كان من الضروري أن نعزز تعبئتنا رفقة المكتب الوطني المغربي للسياحة للنهوض بهذا القطاع الاستراتيجي لبلدنا. بالإضافة إلى أن هذا الخط الجديد سيمكن زوار الداخلة من الاستفادة من تجربة السفر للمغرب انطلاقا من الصعود الى الطائرة بباريس”.

وستمكن هذه الرحلات. بفضل برمجتها في أيام وأوقات جد مناسبة لحاجيات السياح. من تعزيز وتسهيل الربط بين فرنسا التي تعد من أكبر الأسواق المصدرة للسياح في أوروبا. والداخلة كوجهة سياحية أصبحت تعرف إقبالا كبيرا نظرا لمؤهلاتها المتميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.