الدوري الإيطالي: ملعب مارادونا يستضيف قمة نارية بين يوفنتوس ونابولي

0

الحدث بريس ـ مُتابعة

ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي، سيصبح ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” مسرحاً للقمة النارية التي تجمع نابولي بغريمه يوفنتوس، مساء اليوم السبت.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة، فيما يتواجد نابولي في المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ويسعي نابولي لإستعادة نغمة الإنتصارات بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام جنوى. بينما يسعى نادي يوفنتوس لمواصلة انتصاراته بعد الفوز على روما في الجولة المضية بثُنائية نظيفة.

لم تُلعب مباراة الدور الأول بعد انسحاب نابولي بسبب فيروس كورونا، وتحصل اليوفي على نقاطها الثلاث قبل أن تلغي المحكمة القرار، لتظل مؤجلة ومن غير المعروف موعدها حتى الآن.

كما وصل يوفنتوس للنقطة 42 بعد 20 لقاء، حيث حقق 12 انتصاراً و6 تعادلات وهزيمتين. وسجل 41 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفا، مع بقاء له مباراة مؤجله.

وعلى الجانب الآخر، نابولي وصل للنقطة 37 بعد 20 لقاء، حيث حقق 12 فوزا وتعادل وحيد و7 هزائم. وسجل لاعبوه 44 هدفاً، واستقلبت شباكه 21 هدفا.

اليوفي بطل الموسم المنصرم، يبحث عن تحقيق الفوز لمواصلة سلسلة الإنتصارات للضغط أكثر على الوصيف. برصيد 47 نقطة والمتصدر ميلان برصيد 49 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.