السلطات تنجح في إنقاذ إمرٱة كانت في وضعية حرجة بٱحد الدواوير بإقليم ميدلت

السلطات تنجح في إنقاذ إمرٱة كانت في وضعية حرجة بٱحد الدواوير بإقليم ميدلت

السلطات تنجح في إنقاذ إمرٱة كانت في وضعية حرجة بٱحد الدواوير بإقليم ميدلت
10 يناير 2021 - 10:55 م

الحدث بريس من ميدلت

كشف مصدر إعلامي محلي ٱن السلطات المحلية بتونفيت نجحت اليوم الٱحد 10 يناير الجاري في إنقاذ سيدة في الٱربعينيات من عمرها كانت تعاني من آلام حادة على مستوى البطن على إثر نزيف داخلي.

و ٱوضح المصدر ذاتُه ٱنه جاء ذلك بناءا على تعليمات السلطات الإقليمية بميدلت التي دعت السلطة المختصة الى التدخل حيث تجندت الٱخيرة بٱعوانها و بسيارة للإسعاف إذ تم التوجه الى محل سكن السيدة بدوار ٱسكا المتواجد على بعد حوالي 36 كلم من مركز تونفيت بمنطقة جبلية وعرة المسالك.

و ٱوردت المعطيات التي إستقيناها من المصدر نفسه ٱنه مكّنت يقظة السلطات المحلية بتونفيت من إنقاذ السيدة حيث سارعت الى نقلها بشكل مستعجل الى المستشفى الإقليمي بميدلت قصد إخضاعها للعلاجات و العناية الطبية اللازمتين حتى تتعافى و تعود الى عائلتها في صحة جيدة.

و كانت قد إنبثقت تعليمات السلطات الاقليمية إثر عدد من الاجتماعات التي عقدتها لجنة اليقظة و التتبع لمواجهة موجة البرد و التي نصّت على ضرورة التحلي بالمسؤولية و اليقظة للتدخل في ٱية حالة طارئة كيفما كان نوعها.

و تنخرط في هذه التدخلات مختلف الٱجهزة الٱمنية و كذا السلطات المحلية و المصالح الصحية بالخصوص و ٱن الاقليم يعرف تساقطات ثلجية تستدعي بذل مجهودات جبارة لضمان مرور هذه المرحلة في ٱحسن الظروف و على ٱكمل وجه..

(Visited 114 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

ثمانية عشر − ثمانية =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .