الغموض سيد الموقف..التحقيقات لازالت جارية في قضية " مجزرة سلا "

الغموض سيد الموقف..التحقيقات لازالت جارية في قضية ” مجزرة سلا “

الغموض سيد الموقف..التحقيقات لازالت جارية في قضية " مجزرة سلا "
11 فبراير 2021 - 4:42 م

الحدث بريس ـ مُتابعة.

تحقيقات الشرطة لازالت مستمرة ليل نهار, في القضية الغامضة و المحيرة التي إهتزت على وقعها مدينة سلا نهاية الٱسبوع المنصرم,في مشهد يدمي القلوب.

و كان قد شهد ” حي الرحمة” ٱحد ٱكبر الاحياء الشعبية بمدينة سلا جريمة قتل بشعة وصفت بالمجزة بعدما راح ضحيتها ستة ٱفراد من ٱسرة واحدة بطريقة بشعة.

مصدر مطلع تحدث لجريدة ” الحدث بريس” , ٱن تحليل العينات المأخوذة من مسرح الجريمة لم يظهر بعد وجود آثار أو بصمات تتعلق بشخص غريب، وهو ما يعني أن القاتل إما أن يكون قد اتخذ احتياطات كبيرة حتى لا يترك دليلا خلفه، أو أن الفاعل هو أحد المتوفين في الحادث.

و ٱضاف المصدر مسترسلاً كلامه, إلا أن ما يجعل المحققين يميلون أكثر إلى فرضية ارتكاب شخص آخر للجريمة هو وجود جثتي الكلبين في سطح المنزل، مما يفتح الباب أمام إمكانية تسلل المجرم من السطح وإجهازه على الحيوانين، قبل دخوله إلى المنزل، لكنه يبقى مجرد احتمال لغياب أي دليل مادي لحدود الساعة يفيد تواجد شخص سابع بالمنزل لحظة ارتكاب الجريمة.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح السبت، وذلك لتحديد ظروف وملابسات اكتشاف جثت ستة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع وقاصر، وهم يحملون آثار جروح وحروق من الدرجة الثالثة.

(Visited 132 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

ستة عشر − تسعة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .