اللقب الخامس في 2020.. بايرن ميونيخ يتوج بطلاً للسوبر الألماني

بايرن ميونيخ يحصل على لقب كأس السوبر الألمانية إثر فوزه على دورتموند 3-2
1 أكتوبر 2020 - 11:22 ص

 الحدث بريس : متابعة

حصل “بايرن ميونيخ” على  لقب الكأس السوبر الألمانية في كرة القدم، أمس الأربعاء، بعد فوزه الثمين على غريمه “بوروسيا دورتموند” بثلاث أهداف مقابل هدفين على ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونيخ، محققا لقبه الخامس هذا العام.

وسجل كل من الفرنسي كورنتان توليسو (18) وتوماس مولر (32) ويوشوا كيميتش (82)، أهداف العملاق البافاري، فيما سجل يوليان براندت (39)، والنروجي إرلينغ هالاند (55) هدفي دورتموند.

وتوج ميونخ بطلا للسوبر الاالماني، بحيث واصل زحفه في 2020 بعد أن حقق ثلاثية تاريخية الموسم الماضي بتتويجه بلقب الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا قبل أن يفوز الأسبوع الماضي بلقب الكأس السوبر الأوروبية على حساب اشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في العاصمة المجرية بودابست.

وكان “دورتموند” أحرز لقبه السادس في السوبر الموسم الماضي على ملعبه “سيغنال إيدونا بارك” على حساب بايرن ذاته بفضل هدفي الإنجليزي “جايدون سانشو” والاسباني “باكو ألكاسير”، منهيا هيمنة بافارية على الكأس استمرت ثلاثة أعوام متتالية.

ورفع “بايرن” رصيده في صدارة قائمة الفرق الفائزة بلقب السوبر الألماني إلى ثمانية ألقاب وتجمد رصيد “دورتموند” في المركز الثاني عند ستة ألقاب.

وأقيمت المباراة في غياب الحضور الجماهيري بعد قرار سلطات المدينة بمنعهم في اللقاء بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كوروناالمستجد في المنطقة.

(Visited 36 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

3 × 2 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!