المغربية للألعاب والرياضة تطلق تطبيقا محمولا.. “نتحركو في الدار”

الحدث بريس : متابعة

أعلنت المغربية للألعاب والرياضة، اليوم الجمعة، عن إطلاق تطبيق محمول “نتحركو في الدار” لممارسة الرياضة في البيت.

وذكرت المغربية للألعاب والرياضة، في بلاغ، أنها، وفي إطار “التزامها إلى جانب المغاربة من أجل ممارسة رياضية منتظمة ومسؤولة في احترام تام لتعليمات الحجر الصحي المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية الراهنة”، قامت بإغناء برنامج “نتحركو” بتطبيق جوال جديد لممارسة الرياضة داخل المنزل “نتحركو في الدار” (NT7ARKO F’DAR).

وأضاف البلاغ أن هذا التطبيق الجديد، الفريد من نوعه في المغرب وفي المنطقة، يوفر أزيد من 150 تمرین ریاضي يمکن ممارستها في البيت بدون الحاجة لأي تجهيزات، مشيرا إلى أن التطبيق الجديد متوفر بالمجان على نظام أندروید، وقريبا سيكون متوفرا على نظام التشغيل “إي أو إس”.

وسجل المصدر ذاته أن ممارسة الحصص الرياضية، المصادق عليها من طرف مدربين احترافيين، تمكن من تحقيق العديد من الأهداف، تتمثل أساسا في تخفيض الوزن، وتقوية العضلات، وتصحيح القوام، ومعاودة الممارسة الرياضية، والصحة الجيدة.

وأضافت المغربية للألعاب أن تطبيق “نتحركو” يقترح لكل مستعمل، على أساس مجموعة من الأسئلة الموجزة والسهلة، برنامجا خاصا وملائما من التمارين الرياضية، والتي يمكنه أداؤها في أي زمان ومكان، خاصة في البيت ومع العائلة.

وخلال ممارستهم اليومية، يضيف البلاغ، لن يكون مستعملو تطبيق “نتحركو” وحيدين، إذ سيجدون برفقتهم سفير تتحركو، هشام مسرار، الذي سيواكبهم لإنجاز جميع التمارين، حسب وتيرة وقدرات كل مستعمل.

وقال المدير العام للمغربية للألعاب والرياضة، يونس المشرفي، وفقا للبلاغ، “بدأنا الاشتغال على هذا التطبيق الجوال منذ عدة شهور، غير أننا، ونظرا للسياق الحالي، قررنا تسریع وضعه على الشبكة فصد تمکین مواطنينا من ممارسة رياضية منتظمة ومسؤولة دون الحاجة لمغادرة مساكنهم”.

وخلص البلاغ إلى أنه سيتم إغناء هذا التطبيق، المصمم من طرف “W5 MEDIA” و”SMARTEE”، قريبا بحصص رياضية جديدة وأبواب إضافية أخرى مخصصة للتغذية ومقاومة جفاف الجسم والصحة الرياضية.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − 5 =