المنتخب الوطني للتايكواندو في تجمع إعدادي تحضيرا للألعاب الأولمبية

المنتخب الوطني للتايكواندو
10 أكتوبر 2020 - 3:11 م

الحدث بريس : متابعة

ينضم المنتخب الوطني للتايكواندو إلى معسكر تدريبي مغلق بجامعة الأخوين بمدينة إفران إلى غاية 24 أكتوبر الجاري، وذلك استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2021).

وجاء بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو يذكر فيه، أن المنتخب الوطني يتشكل من أميمة البوشتي وندى لعرج ورباب أهادي وصفية صالح (إناثا) وأشرف محبوبي وأيوب الباسل (ذكورا)، ويشرف على تأطيرهم المدرب الوطني ،الفرنسي دافيد سيكوت، فضلا عن المدربين مراد الصباغ ومحمد العلوي اسماعيلي.

وأضاف البلاغ، أن هذا المعسكر التدريبي يدخل في إطار البرنامج المشترك بين اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية والجامعة الملكية المغربية للتايكواندو الخاص بالإعداد المبكر للأولمبياد الياباني.

وأكد إدريس الهيلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، أنه وفي إطار التعاون المشترك للجامعة مع اللجنة الوطنية الأولمبية وتنفيدا للبرنامج التقني المعد سلفا لفائدة المنتخب المغربي للتايكواندو وتحضيرا للألعاب الأولمبية بطوكيو 2021، يخوض أعضاء منتخب التايكواندو هذا التجمع التحضيري لكسب مزيدا من الخبرات والتجربة.

وكان المنتخب الوطني الأولمبي للتايكواندو أجرى معسكرا تدريبيا في مرحلة أولى بجامعة الأخوين ،مابين 3 و 23 شتنبر الماضي، وذلك ضمن البرنامج العام للتربصات الإعدادية، بحيث خضعت جميع عناصره إلى تحاليل مخبرية كإجراء وقائي للحد من فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19)، وقد جاءت النتائج سلبية، تفعيلا للبرتوكول الصحي المعمول به من طرف وزارة الصحة وبتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

(Visited 32 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

أربعة عشر + عشرة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!