بعثة الرجاء البيضاوي تشد الرحال صوب تونس لمواجهة الإتحاد المنستيري

0

الحدث بريس ـ متابعة

توجهت بعثة فريق الرجاء الرياضي، صباح اليوم الجمعة، صوب مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء. تأهبا لشد الرحال إلى تونس استعدادا للمباراة الحاسمة التي ستجمعه بفريق الإتحاد المنستيري التونسي. برسم إياب الدور المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويطمح رجال مدرب “النسور الخضر”، لتأكيد فوز مباراة الذهاب والتي انتهت بهدف نظيف على أرضية مركب محمد الخامس، والعبور لدور المجموعات كأس “الكاف”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما أن الطاقم التقني للرجاء بقيادة الإطار الوطني “جمال السلامي“، قد برمج حصة تدريبية مساء اليوم بتونس لإزالة العياء. وأخرى يوم غد السبت بالتشكيلة التي ستشارك في اللقاء.

لن تكون مهمة الرجاء سهلة أمام خصمه التونسي في لقاء الإياب، والذي أبدى عزمه على قلب النتيجة في لقاء يوم الأحد المقبل. حيث صرح مدربه “الأسعد الشابي” أن كل شيء يبقى ممكنا، وبإمكانهم الإنتصار والتأهل من تونس. بحيث يحترم فالفريق التونسي جميع الأندية لكنه لا يهاب أي فريق.

ويعاني الرجاء من مجموعة من الغيابات في صفوفه أبرزها إصابة القائد “محسن متولي” ولا زالت الشكوك تحوم حول إمكانية لحاقه بالمباراة. إضافة للثنائي “عبد الرحيم شاكير ومحمود بنحليب” اللذان أصيبا في مباراة الجيش الملكي بالدوري.

ويذكر أن “الفريق الأخضر” سيحل ضيفا ثقيلا على اتحاد المنستير بعد غد الأحد. بداية من الساعة 14:00 زوالا، على أرضية ملعب “مصطفى بنجنات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.