بعدما طعن زوجته.. ستيني يلقي بنفسه من الطابق الثالث بطنجة - الحدث بريس

بعدما طعن زوجته.. ستيني يلقي بنفسه من الطابق الثالث بطنجة

بعدما طعن زوجته.. ستيني يلقي بنفسه من الطابق الثالث بطنجة
12 يناير 2021 - 11:24 ص

الحدث بريس ـ متابعة

عرف حي “بني مكادة القديمة” بمدينة طنجة. أمس الاثنين. حادثة انتحار مروعة بطلها رجل ستيني. حيث ألقى بنفسه من الطابق الثالث للمنزل الذي كان يقطن فيه رفقة أسرته.

وقالت مصادر محلية. أن المنتحر انتابته حالة هيجان هستيرية، قُبيل إقدامه على إلقاء نفسه من نافذة الغرفة المطلة على الشارع العام في الحي. ما خلف حالة من الإستنفار في أوساط ساكنة الحي. في الوقت نفسه حضرت عناصر الشرطة القضائية لمباشرة الإجراءات القانونية المعمول بها. بينما تولت مصالح الوقاية المدنية نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات.

يضيف المصدر. أن الهالك أقدم على طعن زوجته بسكين. بعدما تشاجرا وبعدها مباشرة ألقى بنفسه من الطابق الثالث لمنزله بالحي المذكور. وذلك حسب ما أفاد به بعض الجيران.

وأردف. أن الستيني كان متزوجا من إمرأتين وسبق له التورّط في الإعتداء على إحداهما حيث كان يعاني من مشاكل زوجية وأسرية ونفسية. لكن السلطات لم تصنف وفاته على أنها انتحار أو غير ذلك إلى حين الاستماع لزوجته.

وحسب المعلومات المتوفرة. فقد تم نقل الزوجة إلى مصحة خاصة لتلقي العلاج. في انتظار الاستماع إلى أقوالها من طرف الشرطة التي فتحت تحقيقا حول ظروف وملابسات الحادث. وحقيقة الاعتداء عليها. بينما نقلت جثة الزوج البالغ من العمر حوالي 65 سنة إلى مستودع الأموات بمدينة طنجة.

(Visited 105 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

اثنان × 4 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .