بعد شهر من قدومه.. زوران مانولوفيتش ينهي تعاقده مع المغرب التطواني

بعد شهر من قدومه..زوران مانولوفيتش ينهي تعاقده مع المغرب التطواني
13 أكتوبر 2020 - 9:30 ص

الحدث بريس : متابعة

قام المكتب المسير لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، أمس الاثنين، بالإعلان على أن المدرب الصربي زوران مانولوفيتش قدم إستقالته من تدريب الفريق الأول بعد شهر من دخوله.

و جاء هذا القرار بعد أن تعاقد المغرب التطواني في 22 شتنبر الماضي مع زوران مانولوفيتش كمشرف عام للفريق خلال ما تبقى من دورات البطولة الوطنية برسم موسم 2019/2020 بسبب تعذر جلوسه على دكة البدلاء لأنه درب في نفس الموسم فريق الوداد البيضاوي، وكمدرب بموجب عقد احترافي، ينتهي مع متم الموسم الرياضي 2020/2021.

ووفقا لما تضمنه بلاغ للمغرب التطواني فإن زوران قد علل إستقالته هذه لأسباب شخصية محضة، معبرا عن إعجابه بالفريق ومنوها بالمعاملة الطيبة التي حظي بها من طرف كل مكونات النادي.

كما قد قرر المكتب المسير للفريق، الشروع في البحث عن خلف المدرب المستقيل في أقرب الآجال، معتمدا على دراسة السير الذاتية وإستشارة موسعة.

وتجدر الإشارة إلى أن زوران مانولوفيش، قد استهل مشواره في عالم التدريب بفريق تروفينسي البرتغالي، بعده قاد فريق الأهلي البحريني الذي حقق معه كأس البحرين واحتلال الوصافة، من ثم انتقل لأنغولا التي قضى بها تسعة سنوات، أشرف خلالها على تدريب ثلاثة فرق، وهي كابو سبور الذي توج معه بالدوري الأنغولي، وساغرادا اسبيرانسا الذي فاز معه بكأس أنغولا، والوصل لربع نهائي كأس الكاف، وبريميرو أغوسطو، الذي قاده للتتويج بالبطولة وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2018.

(Visited 36 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

14 − ستة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!