بلاغ مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة بورززات - الحدث بريس

بلاغ مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة بورززات

22 أبريل 2020 - 5:27 م

الحدث بريس: متابعة

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك و في إطار التوجيهات السامية لصاحب الجلالة حفظه الله و نصره، تواصل مؤسسة ورززات الكبرى للتنمية المستدامة انخراطها في المجهود التضامني بالمغرب لمواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا المستجد. وتبعا لمساهمتها في الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة، وكذلك بعد تكفلها بدعم 500 أسرة بإقليم ورززات، قررت المؤسسة مرة اخرى أن تقدم مساعدات للأسر المعوزة في منطقة تدخلها؛ بإقليمي تنغير وزاكورة، وذلك ترسيخا لقيم التكافل والتضامن بين مختلف شرائح المجتمع المغربي في هذه الظرفية الاستثنائية.

في هذا الإطار، تعلن مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة و بتنسيق مع السلطات المحلية بإقليمي تنغير وزاكورة، أنها ستقوم بدعم 1000 أسرة (500 أسرة في كل اقليم)، وذلك بتوفير مجموعة من المواد التموينية الأساسية والضرورية.

 

واستمرارا لروح المسؤولية الوطنية للتصدي لوباء كورونا؛ فان المؤسسة تطوعت بشراء بعض اللوازم الطبية الضرورية الخاصة للوقاية من فيروس كورونا المستجد؛ وسلمتها للوحدات الاستشفائية بسيدي احساين بن ناصر و مستشفى بوكافر.
إن المؤسسة في شخص رئيسها وجميع أعضائها تحيي عاليا التزام ساكنة هذه الأقاليم باحترام حالة الطوارئ الصحية ومعها باقي مدن و قرى المملكة الشريفة، وتؤكد بذلك على أنها ستواصل تعبئة جميع مواردها البشرية والمادية لدعم الجهد الوطني لمكافحة الانعكاسات الإقتصادية لانتشار فيروس (كوفيد- 19)، خدمة للصالح العام، وانخراطها التام في الإجراءات المتخذة من قبل الدولة المغربية للتصدي لهذه الجائحة العالمية .

حفظ الله مولانا الإمام بما حفظ به الذكر الحكيم، و أقر عينه بولي العهد سمو الأمير الجليل مولاي الحسن وكذا الأميرة الجليلة لالة خديجة، و صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وادخل علينا هذا الشهر المبارك باليمن و البركات، سائلين الله عز وجل أن يرفع عن بلادنا هذا البوباء إنه سميع مجيب.

(Visited 75 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

خمسة × 5 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .