تعيين لكنيفري رئيسا للمحكمة الابتدائية لورزازات

0

انعقد صباح يوم الإثنين 19 فبراير الجاري 2024، بمقر المحكمة الابتدائية بمدينة ورزازات جلسة رسمية. من أجل تنصيب الاستاذ عبد العزيز لكنيفري رئيسا جديدا للمحكمة ذاتها. خلفا للرئيس السابق المحجوب أقدار. الذي تم تعيينه رئيسا للمحكمة الابتدائية ببرشيد.

وذلك بحضور عامل إقليم ورزازات، عبد الله جاحظ، والرئيسة الأولى لمحكمة الاستئناف بورزازات، رشيدة عبد النبي. والوكيل العام للملك بها، محمد منير الإدريسي، ورؤساء المحاكم الابتدائية بالدائرة القضائية ووكلاء الملك بها، وقضاة وموظفو وأطر الدائرة القضائية، وعدة شخصيات تمثل المهن القضائية المختلفة، والمصالح الأمنية والعسكرية، وكذا منتخبون.

وفي جو من الطقوس والأعراف القضائية تم تنصيب الأستاذ عبد العزيز لكنيفري وتلاوة قرار التعيين والتكليف بهذه المهمة. وجاءت كلمته بالمناسبة معبرة شاملة بالترحيب والامتنان لكل من جاء وساهم في حفل التنصيب. معبرا عن روح المسؤولية وكله أمل بالتعاون البناء والعمل التشاركي مع كل الأطر القضائية بهذه المحكمة، لتكون عدالة نزيهة وتحقيق غاية القضاء في خدمة المواطن.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأعرب لكنفيري عن اعتزازه بالثقة المولوية التي حظي بها بتعيينه في هذا المنصب. مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي بذلها سلفه على رأس المحكمة الابتدائية بورزازات، وقبلها بالمحكمة الابتدائية بزاكورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.