تفكيك عصابة إجرامية كانت تستدرج ضحاياها عبر شبكات التواصل الاجتماعية

0

الحدث بريس : متابعة

أفادت مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي بسيدي بيبي تمكنت زوال اليوم من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة روعت منطقة أكادير الكبير.

وحسب مصادر الجريدة, فإن أفراد العصابة كانوا يستدرجون ضحاياهم عن طريق الفايسبوك و الواتساب عن طريق انتحال صفة فتاة, حيث يتم ربط علاقة تواصل مع الضحية لمدة من الزمن ويتم مطالبته بإرسال التعبئات ومبالغ مالية بعد توطيد العلاقة الإفتراضية معه عن طريق إرسال صور لفتاة حسناء على أساس أنها صاحبة الرقم الهاتفي والحساب الفيسبوكي.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وجرى لحدود الساعة توقيف شخصين متهمين بالضلوع في هذه الأفعال الإجرامية الخطيرة التي روعت ساكنة أكادير الكبير وخصوصا الرجال منهم. حيث تم وضعهم في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

جدير بالذكر أن مصالح الدرك بسيدي بيبي تمكنت في الآونة الأخير من توقيف العشرات من الجانحين بتهم مختلفة. حيث أن أغلبهم يأتي من الجماعات المجاورة كالقليعة وخميس أيت اعميرة.

كما أن فعاليات مدنية بالمنطقة نوهت بالمجهودات المبذولة في الآونة الأخيرة, خصوصا وأن هذه العمليات الأمنية النوعية مكنت من توقيف بعض الوجوه الإجرامية الخطيرة التي روعت ساكنة المنطقة, لعل أبرزها عصابات الكريساج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.