تلقي أساتذة الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية للجرعات الأولى من لقاح "كورونا"

جهات

21:15

تخبط الشوباني

تلقي أساتذة الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية للجرعات الأولى من لقاح “كورونا”

تلقي أساتذة الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية للجرعات الأولى من لقاح "كورونا"
9 فبراير 2021 - 3:06 م

الحدث بريس ـ و.م.ع

يتلقى الأساتذة والطاقم الإداري بالكلية المتعددة التخصصات في الرشيدية من الجرعات الأولى للقاح ضد كوفيد-19، وذلك في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد هذا الفيروس.

 

ويتم تطعيم المستفيدين بالجرعة الأولى، ويمنح لهم موعد آخر من أجل تلقي الجرعة الثانية، وذلك حسب البروتوكول الطبي الجاري به العمل.

 

ومن جهته، أكد السيد الحو مجيدي، عميد الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية، أن الطاقم الإداري والبيداغوجي في الكلية يستفيد من عملية التلقيح ضد كوفيد-19.

 

وأشار السيد مجيدي أن هذه العملية، التي انطلقت مؤخرا، تمر في ظروف جيدة، مشيرا إلى أن العدد المنتظر تلقيه الجرعة الأولى من التلقيح يصل إلى 56 شخصا.

 

وعبر عميد الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية عن الأمل في تجاوز هذه الظرفية الصحية للرجوع إلى الحياة العادية، مشددا على أن الجميع معبأ لإنجاح هذه العملية الهامة.

 

وفي نفس السياق، أشاد الأستاذ أحمد الطاهري بالعمل الذي يقوم به الطاقم الطبي الساهر على عملية التلقيح، مؤكدا على أهمية مشاركة الأساتذة والإداريين في إنجاح هذه العملية التي تساهم في القضاء على وباء كوفيد-19.

 

ولفت إلى ضرورة تضافر جهود الجميع بغية مرور هذه العملية في أحسن الظروف، لاسيما أنها تروم تحقيق مناعة جماعية للرجوع إلى الحياة العادية.

 

واعتز عدد من الأساتذة وأعضاء الطاقم الإداري بالكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية بالتدابير المتخذة من أجل تلقيح المستفيدين، مبرزين أن هذه العملية تمر حسب القواعد الطبية الاحترازية الملتزم بها.

 

وتجري عملية التلقيح في احترام تام للتدابير الوقائية المعمول بها، لاسيما ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي واستعمال وسائل التعقيم.

(Visited 100 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

5 × 2 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .