تنجداد..السلطات المحلية تباشر عملية المحاكاة إستعداداً لحملة التلقيح ضد كوفيد-19

0

الحدث بريس ـ مصطفى مسعاف

باشرت صباح اليوم الٱحد 20 دجنبر الجاري , السلطات المحلية بتنسيق مع باقي المصالح المعنية بتنجداد,عملية المحاكاة إستعداداً لحملة التلقيح ضد كوفيد-19 المرتقب إنطلاقها خلال الايام القليلة المقبلة.

و تضمنت فحص جميع المعدات و اللوجستيك و كذا المرافق التي ستستقبل حملة التلقيح ضد كورونا , بما فيها المسائل التقنية و العلمية التي يعتمد عليها في هذه الحملة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما ٱن السلطات المحلية بتنسيق مع المصالح الاخرى بناءا على القرار المشترك الصادر عن وزارة الداخلية والصحية, السهر على إنجاح هذه الحملة و ذلك من خلال تجنيد الموارد المادية و البشرية و كذا الاطر الصحية و الادراية.

هذا فوفق المعطيات الٱولية التي حصلت عليها جريدة ” الحدث بريس ” من مصدر مطلع ٱنه سيحتضن عدد من مرافق مدينة تنجداد حملة التلقيح ضد كوفيد-19 , و ستشمل الحملة في ٱولى مراحلها الاطر الصحية و الامنية, و في المرحلة الثانية الفئات العمرية فوق اربعين سنة و في المرحلة الثالثة ستخص الفئات العمرية الاخرى فوق 18 سنة.

و كانت قد توصلت مؤخراً المصالح الصحية من مصلحة الموارد البشرية لوزارة الصحة بمراسلة تحثهم على الاستعداد و التٱهب لإنجاح هذه الحدث التاريخي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.