تنجداد..حادثة سير مروعة ترسل شاباً الى المستعجلات

0

الحدث بريس من تنحداد

إهتزت قبل قليل ساكنة تنجداد على وقع حادثة سير مروعة وقعت على مستوى الشارع الرئيسي لجماعة تنجداد ٱرسلت شاباً في حالة خطيرة الى قسم المستعجلات بمستشفى 20 غشت بكلميمة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

فور إخطارها بالحادث حلت الى مسرح الواقعة كل من السلطات المحلية و رجال الدرك الملكي الذين باشروا عملية التقصي لمعرفة ظروف و ٱسباب الحادثة و تحديد جميع الملابسات المحيطة بها , حيث تم تحرير محضر قانوني يضم جميع التفاصيل..

و حسب مصدر مطلع فإن الحادثة نجمت بعد إصطدام قوي بين دراجة هوائية و شاحنة من الحجم الكبير عجلت بإصابة الشاب المذكور بجروح متفاوتة الخطورة.

و ذكر المصدر ذاته ٱن الشاب المصاب على إثر هذه الحادثة متزوج و يشتغل موظفاً بٱحد الجماعات الترابية التابعة لنفوذ دائرة تنجداد.

و يُعد المكان الذي وقعت فيه الحادثة نقطة سوداء سبق و ٱن عرف حوادث مماثلة راح ضحيتها عدد من الٱرواح و كما تسبب لآخرين بعاهات مستديمة بسبب عوامل متعددة..

و كما ٱن تٱخر ٱشغال تهيئة الطريق الوطنية رقم 10 المارة من وسط تنجداد ٱربك حركة السير نجم عنها وقوع عدد من الحوادث في غياب تام للمجالس الجماعية لتنجداد التي لا تُحرك ساكنا عبرت عن صمتها تجاه هذا المشكل العويص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.