ثلاث رصاصات يطلقها عنصر شرطة لمواجهة هجوم مسلح بهذه المدينة !

0

الحدث بريس : متابعة

اضطر أمني برتبة مفتش شرطة، يعمل بفرقة مكافحة العصابات بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، لإستعمال سلاحه الوظيفي، اليوم الخميس؛ خلال تدخل لتوقيف شخص كان في حالتيْ اندفاع وتخدير قويتين، وعرّض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جديّ وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، إن دورية للشرطة قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه الذي أحدث حالة من الفوضى بالشارع العام بمنطقة سيدي موسى بمدينة سلا.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وواجه المشتبه به عناصر الأمن بمقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير؛ وهو ما اضطر مفتش شرطة إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصات تحذيرية عديدة، قبل إصابة المشتبه فيه بثلاثة عيارات على مستوى أطرافه السفلى.

وحسب ما جاء به البلاغ، فقد مكن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي، من ضبط المشتبه فيه، البالغ من العمر 19 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وتحييد الخطر الناتج عنه.

كما تم الاحتفاظ بالشتبه فيه رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الذي تم نقله إليه لتلقي العلاجات الضرورية؛ وذلك في انتظار إخضاعه لبحث تمهيدي من قبل فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.