جلطة دماغية تودي بحياة عامل إقليم شيشاوة السابق

عبد المجيد الكاميلي
7 أكتوبر 2020 - 1:48 م

الحدث بريس : متابعة

علمت مصادر مطلعة، أن العامل السابق لاقليم شيشاوة عبد المجيد الكاميلي، فارق الحياة صباح يومه الاربعاء 7 أكتوبر الجاري، بعد مضاعفات أزمة صحية ألمت به خلال الساعات الماضية.

وحسب المصادر ذاتها، فإن العامل السابق للاقليم توفي داخل احدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء، بعد نقله اليها جراء تعرضه لجلطة دماغية جديدة، علما ان الراحل عانى منذ أشهر من مضاعفات المرض وخضع للعلاج في اكثر من مؤسسة صحية مؤخرا.

وكانت المصالح الاجتماعية المركزية التابعة لوزارة الداخلية قد نقلت الراحل إلى إحدى المصحات الخاصة، حيث أجريت له عملية جراحية معقدة استغرقت أزيد من خمس ساعات تحت إشراف فريق طبي مختص في جراحة الدماغ.

جدير بالذكر أن عبد المجيد الكاميلي، سبق وأن أصيب بنزيف دماغي بمقر إقامته بعمالة شيشاوة نقل على إثرها إلى المصحة الدولية بمراكش، إلى أن تماثل نسبيا للشفاء وعاد إلى التراب الوطني للعمل بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية..

وبهذه المناسبة الاليمة ، تتقدم  بأحر التعازي لعائلة الفقيد و لساكنة اقليم شيشاوة، راجين من الله عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته، و يدخله فسيح جناته، وأن يجعله في اعلى العليين الى جوار الانبياء والمرسلين، و يلهم ذويه اصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

(Visited 149 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

خمسة عشر − أربعة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!