حميد نوغو يحظى بإستقبال خاص من إتحاديي درعة تافيلالت - الحدث بريس جريدة متجددة

حميد نوغو يحظى بإستقبال خاص من إتحاديي درعة تافيلالت

8 يناير 2021 - 7:08 م

الحدث بريس من مرزوكة

حظي مساء اليوم حميد نوغو الفائز بالمقعد البرلماني الشاغر عن الدائرة الانتخابية لاقليم الرشيدية بحفاوة الاستقبال من لدن مناضلي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية و ذلك خلال لقاء بالمقر الجهوي لحزب الوردة بالرشيدية.

و تميز هذا اللقاء بحضور الكاتب الجهوي لحزب الوردة مولاي المهدي علوي و كذا الكاتب الاقليمي لحزب بميدلت و عدد من مناضلي الحزب الذي كانوا حاضرين في مراسيم الاستقبال الذي خص به حميد نوغو الفائز بالمقعد البرلماني الشاغر عن دائرة الرشيدية..

و عرف هذا اللقاء التطرق لعدد من القضايا المرتبطة بالتنظيم الحزبي و كذلك البرنامج الذي يرتقب ٱن يطرحه حميد نوغو مستقبلاً خلال مسيرته البرلمانية.

و شمل اللقاء التعبير عن متمنيات مناضلي الحزب و سعادتهم بهذا الانجاز الذي يٱتي في ظرفية تشهد فيه الممارسة السياسية بإقليم الرشيدية عدد من الاختلالات التي يرتقب ٱن يتم تصحيح مساره وفق الشعار الذي تبناه حميد نوغو خلال بداية هذه الاستحقاقات.

كما علمت جريدة ” الحدث بريس ” من مصدر مطلع ٱنه يرتقب ٱن يحُلّ غذا الى مدينة مرزوكة وفد من المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية و ذلك لحضور الاحتفالات المقامة بمناسبة ظفر الشاب حميد نوغو بالمقعد البرلماني..

(Visited 1٬364 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

2 × 4 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .