خطوط الطيران السعودية تحدد 7 شروط من أجل العبور إلى حدودها..!!

الحدث بريس : متابعة 

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، يوم أمسه الأربعاء، شروط نقل المسافرين إلى المملكة العربية، حيث وضعت خطوط الطيران السعودية 7 شروط للمسافرين الدوليين على متنها، من بينها: إخضاعهم للحجر الصحي الذاتي في المنزل لمدة 7 أيام متوالية.
كما ألزمت الخطوط السعودية جميع المسافرين إلى المملكة بضرورة تعبئة، وتوقيع نموذج تعهد الالتزامات بالاشتراطات الصحية المحدد من فبل السلطات المختصة.

وأفادت الخطوط الجوية السعودية: “بناءً على التوجيهات، الصادرة من السلطات الصحية في المملكة العربية السعودية”، فإنه يجب على جميع “الضيوف” تعبئة، وتوقيع نموذج تعهد الالتزامات بالاشتراطات الصحية، وتسليمه لاحقاً لمركز المراقبة الصحية في المطار عند الوصول إليه.

وسيخضع المسافرون إلى السعودية للحجر الصحي الذاتي في المنزل لمدة 7 أيام (3 أيام للممارسين الصحيين مع عينة سلبية في نهاية فترة الحجر). ويجب على جميع الضيوف تثبيت تطبيقَي “تطمن”، و”توكلنا”، والتسجيل فيهما.

وتفرض خطوط الطيران السعودية على جميع المسافرين إلى المملكة بتحديد مواقع منازلهم، من خلال تطبيق “تطمن” خلال 8 ساعات من الوصول، مع مراقبة ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد عليهم، للاتصال، فوراً، على 937، أو الذهاب إلى المركز الصحي، أو الطوارئ عند الضرورة.

كما تلزم الخطوط الجوية السعودية على المسافرين إلى المملكة استعمال تطبيق “تطمن”، للتقييم الصحي اليومي، وكذا اتباع الإجراءات الاحترازية، خلال الحجر الصحي الذاتي في المنزل، حسبما هو مذكور في نموذج تعهد الالتزامات بالاشتراطات الصحية.

(Visited 91 times, 1 visits today)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ثمانية عشر =