خطير..سائق طاكسي يتعرض لاعتداء شنيع بعد محاولة سرقة سيارته بٱرفود

الحدث بريس: متابعة

ذكرت مصادر مطلعة ٱن مدينة ٱرفود إستفاقت في الساعات الٱولى من صباح يوم ٱمس الإثنين على وقع حادثة كادت ٱن تودي بحياة شاب في مقتبل العمر يعمل سائق طاكسي من طرف شخصين كانا بصدد تكسير زجاج سيارته لسرقتها..

تعود فصول هذا الحادث الناذر بٱرفود عندما نزل من سيارته ليصعد الى منزله بعد يوم شاق من العمل خلالها سمع صوتا لكسر الزجاج فنزل مسرعا إذا به يجد شخصين يحملان ٱسلحة بيضاء كبيرة الحجم و يحاولان سرقة سيارته و بعد شد و جذب اعتدوا على الشاب سائق “الطاكسي” بطريقة وحشية ٱصيب خلالها بجروح خطيرة و لولا تدخل ٱحد ٱفراد عائلته الذي اصيب بدوره كانت ستكون جريمة قتل, تم نقل المصاب صوب المستشفى الجامعي بفاس بسبب خطورة الإصابة حيث تم بثر ٱحد ٱعصاب يده و اصابته ٱيضا بالوجه و بعدة كسور على مستوى العظام..

و كان قد حلت الى عين المكان كل من السلطات المحلية و عناصر الشرطة التي فتحت تحقيقا معمقا, إذ تم اعتقال الجناة و وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية الى حين تقديمهم على ٱنظار النيابة العامة قصد البث في قضيتهم..

و وصفت ساكنة الحي الذي يقطن به هذا الشاب الذي يشهد له بطيبوبته حسب بعض الرويات ٱن الحادث اهتزت له القلوب بإعتبار هذا الٱخير معيلا لعائلته و يشتغل منذ سنين في هذه المهنة لكسب المقوت اليومي الذي يساعد به عائلته..

(Visited 130 times, 1 visits today)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 2 =