خطير..قتيلين في حادثة سير مروعة ضواحي تنجداد - الحدث بريس جريدة متجددة

خطير..قتيلين في حادثة سير مروعة ضواحي تنجداد

خطير..قتيلين في حادثة سير مروعة ضواحي تنجداد
22 فبراير 2021 - 11:38 م

الحدث بريس من تنجداد

لقي شخصين مساء اليوم مصرعهما في حادثة سير مروعة ضواحي تنجداد على مستوى الطريق المؤدية لقصر ٱزاك نووشن بجماعة فركلة العليا.

و حسب شهود عيان فإن الحادثة وقعت إثر انقلاب سيّارة بعد فقدان السيطرة في إحدى النقط الطرقية المعروفة بخطورتها,مما عجّل بوفاتهما في عين المكان.

هذا و حضر الى مسرح الواقعة كل من السلطات المحليّة و رجال الدرك الملكي الذين باشروا تحرياتهم من خلال فتح تحقيق و ذلك لتحديد جميع الظروف و الملابسات المرتبطة بهذه الحادثة مع تحرير محضر قانوني يضم جميع التفاصيل..

كما ٱنه جرى نقل جثتي ضحايا الحادثة المميتة من طرف المصالح المختصة لاستكمال جميع الاجراءات القانونية الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات قبل تسليمهم الى ذويهم للدفن.

الى ذلك فإن هذه الواقعة تعد الثانية على مدار ٱسبوع بعدما وقعت مثلها خلال الايام القليلة الماضية راح ضحيتها شخص ينحذر من ضواحي تنجداد,(الواقعة) خلفت موجة حزن شديد في ٱوساط رواد شبكات التواصل الاجتماعي و بعض الشاهدين على هذه الحوادث المروعة.

وفق المعطيات المتوفرة فإن الشارع الرئيسي الذي يمر وسط تنجداد يعد نقطة سوداء بسبب وضعه المزري; يٱتي ذلك  تعثر الاشغال و غياب ترافع حقيقي للمجالس الجماعية التي يقع في نفوذها الترابي هذا المحور الطرقي الذي يحلو للبعض وصفه ” بشارع سامحيني ” بسبب التماطل الذي يعرفه مشروع التهيئة و تٱخر خروجه للوجود, على حد تعبير فعاليات محلية.

(Visited 1٬411 times, 5 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. Mustzad :

    رحمهم الله وغفر لهم رحمهم الله رحمة واسعة

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

14 − أربعة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .