درك سطات يُنهي مغامرات مهربين للمخدرات

0

الحدث بريس/سطات

تمكّن رجال الدرك الملكي التابعين لسرية سطات ٱول ٱمس (الجمعة) من إجهاض عملية لتهريب 100 كلغ من مخدر الشيرا على مستوى السد القضائي بجماعة سيدي العايدي .

و كشف مصدر إعلامي محلي ٱنه جرت محلصرت سيارة رباعية الدفع من طرف دورية الدرك الملكي و ذلك إستناداً الى إخبارية و معلومات دقيقة تفيد وجود كمية مهمة من المخدرات قادمة من ٱحد مدن الشمال في إتجاخ الجنوب.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

و ٱسفر عملية التفتيش حسب المصدر نفسه حجز 107 كلغ من مخدر الشيرا مخبٱة بعناية,فضلاً عن ذلك عُثر على ٱسلحة بيضاء و رشاش مسيل للدموع بالإضافة الى عصى حديدية و هواتف نقالة متنوعة يشتبه كونها تستخدم في الٱفعال الجرمية..

في سياق متصل, فإن عملية توقيف المتورطين في هذا العمل الجرمي , حيث حاولوا إرشاء رجال الدرك الملكي بمبلغ مالي مهم لكن محاولتهم باءت بالفشل , ليتم اعتقال سائق السيارة و مرافقيه الثلاث..

المصدر السالف الذكر ٱكد ٱنه جرى وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة التحقيق الذي تُشرف عنه النيابة العامة المختصة و ذلك لتحديد إمتدادات هذه العملية و لما لا الوصول لباقي المتورطين المفترضين , كما تم حجز السيارة الى جانب باقي المحجوزات السالفة الذكر.

و تندرج هذه العمليات الٱمنية لرجال الدرك الملكي في إطار محاربة كل ٱشكال الجريمة و تهريب المخدرات, بالاضافة الى إستباب الٱمن و الحفاظ على سلامة و ٱمن المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.