دوري أبطال إفريقيا: "قمة مغاربية" ورحلات صعبة للأهلي والزمالك والوداد - الحدث بريس

دوري أبطال إفريقيا: “قمة مغاربية” ورحلات صعبة للأهلي والزمالك والوداد

دوري أبطال إفريقيا: "قمة مغربية" ورحلات صعبة للأهلي والزمالك والوداد
22 فبراير 2021 - 11:28 ص

الحدث بريس ـ متابعة

ستكون القمة المغاربية بين الترجي الرياضي ومضيفه مولودية الجزائر في واجهة مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم غذا الثلاثاء. في حين يخوض الأهلي المصري حامل اللقب ووصيفه ومواطنه الزمالك رحلتين صعبتين ضد سيمبا التنزاني وتونغيت السنغالي تواليا.

إذ يحل الترجي، بطل المسابقة أربع مرات آخرها في 2018 و2019، ضيفا ثقيلا على مولودية الجزائري على ملعب “5 جويلية”، ساعيا إلى تعزيز صدارته بفوز ثان تواليا. فيما يأمل صاحب الأرض أن يتجاوز صعوباته المحلية ويحقق ثلاث نقاط تضعه في صلب المنافسة القارية.

كما إعترف المدير الفني لبطل تونس “معين الشعباني” أن فريقه سيكون أمام مواجهة صعبة للغاية ضد فريق صعب المراس على أرضه، وطالب لاعبيه خلال حديث تلفزيوني بالحذر.

وتضم تشكيلة الترجي كوكبة من اللاعبين المميزين في خط الوسط، بوجود “محمد علي بن رمضان والغاني خالد عبد الباسط وأنيس البدر”، إلى جانب الجناح الليبي “حمدو الهوني” العائد من الإصابة.

ويأمل الفريق الجزائري تجاوز صعوبات كثيرة عرفها أخيرا على الصعيدين الإداري والمالي، والتركيز في المسابقة القارية. ولا تعرف تشكيلة المدرب عبد القادر العمراني أي غيابات بعد عودة جميع المصابين.

وفي المجموعة عينها، يخوض الزمالك حامل اللقب خمس مرات رحلة شاقة إلى دكار لمواجهة مضيفه تونغيت، وهو يتطلع إلى تسجيل أول انتصار في المسابقة بعد تعادله سلبا مع المولودية.

وفي المجموعة عينها، يحل مازيمبي ضيفا ثقيلا على الهلال في الخرطوم، وهي المباراة الوحيدة التي تقام الأربعاء في الجولة الثانية.

وأربك ناديا جنوب أفريقيا صنداونز وكايزر تشيفس جدول المسابقة بسبب السلالة المتحورة لفيروس كورونا، إذ ترفض بعض الدول استقبالهما. كما حصل في الجولة الأولى في مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفس المؤجلة، والتي ستقام في ملعب عاصمة بوركينا فاسو واغادوغو في 28 فبراير الجاري.

وستكون الإطلالة الأولى لفريق الوداد من العاصمة الأنغولية لواندا بعد رحلة دامت 23 ساعة عن طريق دبي، حيث يحل ضيفا لمواجهة بترو أتلتيكو ضمن المجموعة الثالثة.

(Visited 54 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

17 − 14 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .