رسميا: سلطات بني ملال تقرر تخفيف الإجراءات المتخذة سابقا للحد من تفشي فيروس “كورونا”

قرار ولائي.. تخفيف التدابير الاحترازية  لتراجع الإصابات بكوفيد -19 بمدينة أخرى
26 سبتمبر 2020 - 1:53 م

الحدث بريس : متابعة

أعلنت السلطات المحلية بمدينة بني ملال عن التخفيف من التدابير الاحترازية التي سبق أن اتخذتها كإجراءات استباقية للسيطرة والحد من تفشي وباء كوفيد 19 بالمدينة التي شهدت تصاعدا في حالات الإصابة به خلال الشهر المنصرم، و تم الإبقاء على إغلاق قاعات الألعاب وملاعب القرب؛ وتحديد أوقات إغلاق المنتزهات والفضاءات العمومية في السادسة مساء؛ وتحديد أوقات إغلاق المحلات التجارية الكبرى في التاسعة مساء.

و يضم التخفيف، تمديد أوقات إغلاق المقاهي ومحلات القرب التجارية والقاعات الرياضية إلى التاسعة مساء عوض الثامنة مساء، بالإضافة إلى تمديد أوقات فتح سويقات القرب إلى السادسة مساء.

كما تقرر إخضاع المشتغلين بالحمامات لإجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا، وذلك في أفق إعادة فتح هذه الحمامات لاحقا، وإعادة فتح السوق النموذجي بقصبة تادلة مع تحديد أوقات إغلاق المحلات مع الثامنة مساء، وإعادة فتح سوق القصيبة من الثامنة صباحا إلى الثانية زوالا.

و ناشدت  السلطات الولائية جميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة إلى ضرورة الالتزام الفردي والجماعي بقواعد الوقاية والمتمثلة خاصة في الحرص على النظافة وارتداء الكمامة بشكل صحيح ومستمر، والتباعد الجسدي وتفادي التجمعات، وتفادي الخروج من المنازل إلا للضرورة الملحة.

(Visited 59 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

اثنان × 4 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!