سلطات إقليم فجيج تمدد إجراءات مكافحة "كورونا" لأسبوعين إضافيين - الحدث بريس

سلطات إقليم فجيج تمدد إجراءات مكافحة “كورونا” لأسبوعين إضافيين

سلطات إقليم فجيج تمدد إجراءات مكافحة "كورونا" لأسبوعين إضافيين
20 نوفمبر 2020 - 11:12 ص

الحدث بريس – متابعة

قامت السلطات المحلية بإقليم فجيج، بتمديد فترة سريان الإجراءات والتدابير الاحترازية الرامية إلى مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، بسبب استمرار تسجيل أعداد مرتفعة للإصابات والحالات الحرجة والوفيات، وذلك ابتداء من يوم غد الجمعة على الساعة السادسة مساء ولمدة أسبوعين إضافيين.

واعتمدت السلطات جملة من التدابير، في مقدمتها إخضاع التنقل من وإلى إقليم فجيج لشرط التوفر على رخصة التنقل الاستثنائية بالنسبة للحالات المهنية والإنسانية أو الصحية تسلمها السلطات الإدارية المحلية المختصة، وإخضاع أيضا التنقل من وإلى مدينتي بوعرفة وفجيج ومراكز الجماعة الترابية لتندرارة لرخصة التنقل الاستثنائية.

وتقضي هذه التدابير أيضا، باستمرار إغلاق أسواق القرب على الساعة الرابعة بعد الزوال، ومنع كل التجمعات والتجمهرات كيفما كانت طبيعتها، وإغلاق قاعات الألعاب والقاعات الرياضية، وكذا ملاعب القرب، وإغلاق الحمامات ومحلات التجميل، وإغلاق الحدائق العمومية في وجه العموم.

كما تقرر إغلاق المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ومحلات المأكولات الخفيفة، بمدينتي بوعرفة وفجيج ومراكز الجماعة الترابية لتندرارة، على الساعة الثامنة مساء، فين ستستمر في العمل  في باقي مراكز الجماعات الترابية الأخرى إلى غاية الساعة العاشرة ليلا.

(Visited 69 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

18 − سبعة عشر =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .