شباب إسبانيا ومواهب إيطاليا موقعة حلم نهائي كأس أمم أوروبا

0

تفتتح مباريات نصف نهائي كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، بلقاء ناري بين المنتخب الإيطالي ونظيره الإسباني، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتأهل منتخب الأتزوري لهذا الدور على حساب بلجيكا (2-1)، بينما أقصى لاروخا نظيره السويسري بركلات الترجيح.

وتحمل المواجهة السابعة بين البلدين في اليورو. العديد من الآمال والأحلام لكل منتخب حيث يحلم الطليان بلقبهم الثاني فيما يريد الإسبان تحقيق لقبهم الرابع للانفراد بلقب الأكثر تتويجاً بالبطولة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ويرغب منتخب إيطاليا بقيادة مديره الفنى روبرتو مانشينى في مواصلة سلسلة اللاهزيمة في البطولة. حيث يعد المنتخب الوحيد الذي حقق الفوز في جميع المباريات التى خاضها بالمسابقة حتى الآن. كما يطمح في تحقيق رقم منتخبي البرازيل وإسبانيا القياسي بالوصول إلى 35 مباراة، دون هزيمة.

وفي الضفة الأخرى، يبدأ المنتخب الإسباني البطولة بالتعادل أمام منتخبي السويد وبولندا فى أول مباراتين بدور المجموعات. ثم الفوز على سلوفاكيا بخماسية، ليلتقي مع منتخب كرواتيا فى دور الـ16 ويحسم المباراة بنتيجة 3/5، بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية، ثم الفوز بصعوبة على منتخب سويسرا بركلات الترجيح في دور الثمانية.

وستشهد المباراة مواجهة قوية بين المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، وثنائي الدفاع الإيطالي جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي. وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء.

الفائز من موقعة الليلة يلتقي في نهائي البطولة مع الفائز من مواجهة المنتخبين الإنجليزي والدنماركي، والتي تقام غدا الأربعاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.