شباب المحمدية يكشف حقيقة تعاقده مع محسن متولي

الحدث بريس : وكالات 

كشف فريق شباب المحمدية، الممارس في القسم الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم أمس، حقيقة تعاقده مع محسن متولي، لاعب فريق الرجاء البيضاوي.

ونفت إدارة الفريق، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، كل الأخبار الرائجة بخصوص هذا الموضوع، بعدما تداولته عدد من المواقع الالكترونية.

وقال شباب المحمدية، في تدوينة نشرها عبر حائط صفحته بـ”الفايسبوك”: “على إثر ما يروج له أحد المنابر الإعلامية من أخبار عن مفاوضات النادي الرياضي لشباب المحمدية مع اللاعب محسن متولي.. يعلن النادي إلى علم الرأي العام أن كل ما تم ترويجه وتداوله أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة”.

وأضاف: “نعلن كذلك أن النادي شباب المحمدية وتماشيا مع مشروعه الطموح والكبير لا يضع في الوقت الراهن اللاعب متولي بين أولوياته مؤكدين في نفس الوقت أننا نكن لهذا اللاعب المتميز كل الاحترام والتقدير لما أسداه من خدمات للكرة الوطنية داخل وخارج الوطن”.

وتابع ذات المصدر: “بهذا فإن النادي ينفي نفيا قاطعا الأخبار التي يتم ترويجها ويدعو جميع محبيه ومتتبعيه من التأكد من هذه الأخبار المغلوطة عبر صفحته”.

ويشار إلى أن تقارير إعلامية أكدت أن إدارة فريق شباب المحمدية عرضت على نجم الرجاء، محسن متولي، مبلغا ماليا في حدود 600 مليون سنتيم للموسم الواحد، لضمه إلى صفوفها.

ويذكر أن هشام أيت منا، رئيس نادي المحمدية، أكد تفاوضه مع إدارة الزمالك المصري من أجل شراء عقد اللاعب حميد أحداد.

(Visited 20 times, 1 visits today)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + 6 =