شفاء المندوب الاقليمي للصحة باكادير من كوفيد_19 - الحدث بريس

شفاء المندوب الاقليمي للصحة باكادير من كوفيد_19

11 أبريل 2020 - 4:05 م

الحدث بريس : متابعة

تماثل للشفاء من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مساء أمس المندوب الإقليمي للصحة بأكادير “س. ب”، وذلك بعدما أخضع لتحاليل مخبرية جاءت نتيجتها سلبية.

وقالت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه “بعد فضل الله و كرمه و جوده،يتقدم المدير الجهوي للصحة بجهة سوس ماسة أصالة عن نفسه ونيابة عن موظفي المديرية الجهوية للصحة بالجهة، بالتهنئة الخالصة للمندوب الإقليمي لوزارة الصحة بعمالة أكادير ادوتنان، وذلك بمناسبة خروجه بالسلامة من المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بعد شفائه من مرض كوفيد-19”.

وأضافت أنه “بعد إجراء اختبار للتحاليل كانت نتائجه سلبية والحمد لله، داعين المولى عز وجل أن يمتعه وكافة الاطر الصحية بموفور الصحة و العافية و أن يكلل اعمالكم بمزيد من التألق والعطاء ودمتم في رعاية الله سالمين”.

وكان المندوب الإقليمي للصحة بأكادير قد أصيب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 قبل أسبوعين، بعدما ظهرت عليه أعراض المرض منذ يوم 30 مارس الماضي، حيث أصيب بعياء شديد وحمى غير عادية، ليجري إخضاعه للكشف الطبي الخاص بمرض كورونا، ليتبين أن تحاليل الكشف إيجابية، ليجري وضعه تحت العناية الطبية اللازمة للخضوع العلاجات الضرورية.

ورجح مصدر خاص، أن يكون الفيروس قد انتقل إليه بفعل احتكاكه مع المرضى المصابين بكوفيد 19 الذين يستقبلهم المستشفى بفعل عمله كمسؤول عن المؤسسة الصحية.

(Visited 43 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

سبعة عشر + 8 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .