عاجل/ انطلاق التسجيل في “قرعة أمريكا” 2022.. وهذه شروط المشاركة

انطلاق التسجيل في "قرعة أمريكا" 2022.. وهذه شروط المشاركة
7 أكتوبر 2020 - 9:44 ص

الحدث بريس : متابعة 

ينطلق يومه الأربعاء ‏7 أكتوبر التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2022، في حين سوف يتم إغلاق التقديم على اللوتري يوم 10 من شهر نونبر المقبل.

وستعلن وزارة الخارجية الأمريكية، عن نتائج الهجرة العشوائية خلال شهر ماي المقبل، والتي تخول للحالمين بالعيش في بلاد العم سام، الحصول على “الغرين كارد”.

ويمكن للشباب المغربي الحالم بالهجرة إلى أمريكا، تقديم ترشحه، من خلال موقع برنامج الهجرة العشوائية الإلكتروني.

ويشترط في المرشح أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريا، أو على تجربة مهنية، لا تقل مدتها عن عامين في الخمس سنوات الأخيرة، التي تسبق التقديم على الهجرة.

ويجب على المرشح أن يقدم طلبا يحتوي على كافة البيانات المطلوبة سواء الاسم أو مكان الميلاد أو تاريخ الميلاد،.كما ينبغي أن يقوم برفع صورة شخصية واضحة، ومتفقة مع جميع المعايير، وإلا فقد يتسبب ذلك في رفض الحصول على الهجرة.

ويأتي الإعلان عن فتح التسجيل في قرعة أمريكا، بعد أن كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كشف أنه سيوقع أمرا تنفيذيا يقضي بتعليق الهجرة إلى الولايات المتحدة مؤقتا، وذلك بسب جائحة فيروس كورونا المستجد، وتداعياتها على الاقتصاد الأمريكي.

وكان ترامب قد أوضح في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “على ضوء الهجوم من جانب عدو غير مرئي، إلى جانب الحاجة ولحماية الوظائف لمواطنينا الأميركيين العظماء، سأوقع على أمر تنفيذي لتعليق الهجرة مؤقتاً إلى الولايات المتحدة”.

(Visited 121 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

اثنان × ثلاثة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!