عاجل | بلاغ هام من المديرية العامة للأمن الوطني بخصوص مباريات التوظيف!

عاجل | بلاغ هام من المديرية العامة للأمن الوطني بخصوص مباريات التوظيف!

عاجل | بلاغ هام من المديرية العامة للأمن الوطني بخصوص مباريات التوظيف!
27 نوفمبر 2020 - 10:56 م

الحدث بريس – متابعة 

قررت المديرية العامة للأمن الوطني تمديد آخر أجل لإرسال ملفات الترشيح لاجتياز مختلف المباريات الخارجية لولوج أسلاك الشرطة عبر البريد إلى غاية يوم الأربعاء 2 دجنبر 2020، وذلك بعدما كان هذا الأجل محددا سلفا في إعلان المباريات في 28 نونبر الجاري.

ويأتي هذا التمديد الاستثنائي، استجابة للطلبات الصادرة عن مجموعة من المواطنات والمواطنين عبر الصحافة الوطنية ووسائط الاتصال، والذين تعذر عليهم إرسال ملفات ترشيحهم عبر البريد داخل الأجل المحدد في إعلان المباريات.

وتؤكد المديرية العامة للأمن الوطني على تفاعلها الإيجابي مع طلبات المترشحات والمترشحين، مشددة على أن الاختبارات المقررة ستخضع لتدابير حازمة فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية التي تفرضها حالة الطوارىء الصحية، مع التأكيد مرة أخرى على أن الكفاءة والاستحقاق يشكلان مناط النجاح في هذه المباريات.

(Visited 4٬747 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. Rachid Sghiar :

    نتمنى أن نصبح فردا من أفراد الأمن الوطني الذي يسعى دائما لتحقيق الأمن والإستقرار للوطن الحبيب ..والمواطن المخلص لوطنه…دمتم في خدمة الصالح العام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وبارك في عمره وأدامه حاميا لحمى الملة والدين.💖الله💞الوطن💞الملك💖

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

20 − 6 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .