عامل اقليم ميدلت مصطفى النوحي يشرف على تنصيب قائد قيادة زايدة

الحدث بريس: متابعة

ترأس عامل إقليم ميدلت السيد مصطفى النوحي ، صباح يوم ٱمس بزايدة ، حفل تنصيب قائد قيادة زايدة الجديد الذي جرى تعيينه مؤخرا بتراب قيادة زايدة اقليم ميدلت.

وتندرج هذه العملية، حسب كلمة ألقاها عامل الإقليم بالمناسبة، في إطار الأهمية التي ما فتئت توليها وزارة الداخلية لموظفيها بالنظر إلى الدور الملقى على عاتقهم، على اعتبار أن رجل سلطة أضحى رجل تنمية يتوجب عليه المساهمة الفعالة في إنجاز المشاريع الكفيلة بتحقيق التنمية المحلية تحت العناية السامية لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وكما عرف هذا الحفل الرسمي مناسبة تسليم شاحنة للنظافة للجماعة الترابية زايدة ,وأوضح أن تجسيد المفهوم الجديد للسلطة الذي يروم الى أن يكون ممثلوا الدولة في خدمة الساكنة على جميع المستويات وتفعيل دور الإدارة الترابية وخلق دينامية جديدة تواكب التطورات التي تعرفها بلادنا في العديد من المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وفق مقاربة تتوخى الرقي بالإدارة إلى مستوى الإدارة الفاعلة القريبة من قضايا وهموم المواطنين.

هذا و تميز حفل تنصيب القائد الجديد بحضور كل من الكاتب العام للعمالة ميدلت و رئيس قسم الشؤون الداخلية بها ورئيس دائرة ميدلت وأعضاء المجلس الجماعي لزايدة، ونائب رئيس المجلس الاقليمي ، ورؤساء المصالح الخارجية والداخلية وعدد من المنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية وممثلي بعض الهيئات السياسية والجمعوية، وجمعيات المجتمع المدني وأبناء منطقة زايدة .

وفي ختام هذا الحفل رفعت أكف الضراعة الى الله تعالى بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده وسائر افراد الاسرة الملكية الشريفة..

(Visited 234 times, 1 visits today)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − ستة =

تعليق واحد