عملية مراجعة اللوائح الانتخابية العامة والخاصة بالغرف المهنية على الطاولة

0

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها أن اللجان الإدارية المكلفة بمراجعة اللوائح الانتخابية العامة والخاصة بالغرف المهنية قامت، صباح اليوم الاثنين، بإيداع الجداول التعديلية المؤقتة. وذلك في إطار عملية المراجعة السنوية العادية للوائح الانتخابية العامة واللوائح الانتخابية الخاصة بالغرف المهنية.

وفي الصدد ذاته، قامت اللجان المذكورة بإيداع الجداول التعديلية المؤقتة. التي تشتمل على القرارات التي اتخذتها في شأن تحيين اللوائح الانتخابية الحالية. بمكاتب السلطات الإدارية المحلية ومكاتب مصالح الجماعات، فيما يخص اللوائح الانتخابية العامة، وبمكاتب السلطات الإدارية المحلية التابع لها مقر الدائرة الانتخابية وبمقار الغرف المهنية، فيما يخص اللوائح الانتخابية المهنية”.

ويذكر أنه يمكن لكل من يعنيه الأمر الاطلاع على الجداول التعديلية السالفة الذكر. طبقا للشروط المقررة قانونا، طيلة الفترة الممتدة ما بين 10 و17 يناير الجاري بالنسبة للوائح الانتخابية العامة، وما بين 10 و18 يناير الجاري بالنسبة للوائح الانتخابية الخاصة بالغرف المهنية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأفاد وزير الداخلية في كلمة له، أن المواطنات والمواطنين. غير المقيدين في اللوائح الانتخابية العامة، المستوفين للشروط القانونية يتعين عليهم، تقديم طلبات تسجيلهم لدى مكاتب السلطة الإدارية المحلية القريبة من محل إقامتهم أو عبر الموقع الإلكتروني: www.listeselectorales.ma. وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 18 و24 يناير الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.