فاجعة.. العثور على سائق طاكسي جثة هامدة قرب مطار أكادير - الحدث بريس

فاجعة.. العثور على سائق طاكسي جثة هامدة قرب مطار أكادير

فاجعة.. العثور على سائق طاكسي جثة هامدة قرب مطار أكادير
5 يناير 2021 - 11:01 ص

الحدث بريس – متابعة

تمكنت مصالح الدرك الملكي باشتوكة أيت باها، في ساعات متأخرة من ليلة أمس. من فك لغز جريمة القتل التي راح ضحيتها سائق سيارة أجرة كبيرة عثر على جثته بغابة تين سعيد التابعة لجماعة الصفاء اقليم اشتوكة أيت باها. قرب مطار المسيرة.

وأضافت ذات المصادر أن مصالح الدرك الملكي بسرية اشتوكة ايت باها عثرت على سيارة الأجرة الخاصة بالضحية مركونة بأحد أزقة تجزئة “ليراك” بمركز جماعة أيت اعميرة باشتوكة أيت باها. قبل أن يتم تحديد هوية أحد المشتبه فيهم بعد توصلها بمعلومات من بعض المخبرين ليتم توقيفه بأحد المنازل القريبة من مكان التخلص من السيارة المسروقة.

وتواصلت الأبحاث بعد ذلك حيث مكنت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء من الاهتداء للجاني الذي لم يكن سوى شاب من مواليد مدينة الخميسات ويستقر بالمنطقة منذ مدة. و أردفت المصادر نفسها بأنه يرجح من خلال المعلومات الأولية أن تكون دوافع الجريمة مرتبطة بمحاولة للسرقة تطورت إلى جريمة قتل بشعة بعد مقاومة الهالك. في إنتظار ما ستسفر عنه التحقيقات في هذه القضية.

وكان المتهم قد حاول أن يتوارى عن الأنظار بإحدى المنازل بالمنطقة لكن تم توقيفه واقتياده لمركز الدرك الملكي من أجل التحقيق والبحث معه عن أسباب ودوافع ارتكابه للفعل الجرمي.

وكان الحادث قد استنفر عناصر الدرك الملكي بسرية بيوكرى التي حلت بعين المكان رفقة رجال السلطة المحلية من أجل فك لغز الجريمة ” البشعة”. فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات.

(Visited 95 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

4 + 7 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .