فضيحة مدوية ..ضبط شابين في شقة مفروشة و في حالة مخلة للحياء

17 يونيو 2020 - 4:15 م

الحدث بريس : متابعة

أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتيزنيت، اليوم الأربعاء، على وكيل الملك بابتدائية المدينة شاب وشابة، وذلك بعد ضبطهما في وضعية مخلة بالحياء، داخل شقة مفروشة بشارع سيدي عبد الرحمان بالمدينة القديمة.

ووفق مصدر محلي لقناة “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف المشتبه بهما بعد توصل المصالح الأمنية بإخبارية تفيد بتواجد شخصين داخل منزل في وضعية مشبوهة لتنقل فرقة أمنية خاصة، وتقوم بمداهمة السقة موضوع الإخبارية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بابتدائية تيزنيت.

وأسفرت العملية عن ضبط شاب وشابة في عقدهما الثاني، كما خلصت عملية التفتيش الروتيني الذي أخضعت له الشقة عن حجز كمية مهمة من الحشيش وبعض الأوراق المالية، والتي يرجح أن تكون من عائدات الاتجار في المخدرات.

وأضاف المصدر ذاته أنه جرى الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول المنسوب إليهما ونوعية العلاقة التي تربط بينهما، قبل أن يتقرر إحالتهما على أنظار وكيل الملك بابتدائية تيزنيت، والذي أمر بإيداعهما سجن بوصنصار بتهمة حيازة وترويج المخدرات والفساد للشاب فيما عشيقته وجهت لها تهم تتعلق بحيازة واستهلاك المخدرات والفساد.

(Visited 254 times, 2 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

ثلاثة + 5 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!