فيديو.. شخص يتهم مصحة خاصة باستبدال جثة والده ووزارة الصحة تفتح تحقيقا !

0

الحدث بريس : متابعة

يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء 30 شتنبر، مقطع فيديو يظهر شخصا وهو يصرخ بشكل هستيري، داخل إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، بسبب ما أقدمت عليه المصحة من خطأ كارثي، بعدما قاموا بتغيير جثة والده.

وحسب الشريط الذي تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، فإن الشاب فوجئ باستبدال جثة والده بجثة شخص أخر، ما جعله يثور في وجه المسؤولين داخل المصحة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وحسب ما صرح به الشاب من خلال شريط الفيديو، إن إدارة المصحة اتصلت به لتخبره بأن والده الذي كان يتلقى العلاج بعد معاناته من مرض الكلي قد فارق الحياة، وبعد الانتقال إلى المصحة رفقة أفراد العائلة لتسلُم جثمان الفقيد، فوجئوا بعدم وجود جثة ، في حين تم تسليمها لعائلة أخرى عن طريق الخطأ.

واسترسل المتحدث ذاته، أنه حينما بدأ يصرخ في وجههم، قالوا له لقد وقع خطأ، بحيث منحوا جثة والده لإحدى الأسر، وسيتم إعادتها فورا، وهو الأمر الذي لم يتقبله بتاتا.

وأفاد الشاب، بأن ما وقع يدل على قمة الاستهتار بصحة المواطنيين داخل المصحات الخاصة ويؤكد على سوء التسيير، موضحاً أن ما وقع يمكن أن يقع حتى في طريقة منح الدواء للمرضى بحيث يمكن أن يناول الأطباء أدوية لا علاقة لها بالمرض الذي يعانون منه.

وكشف مصدر مطلع، أن وزارة الصحة فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذه الواقعة التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاول الموقع ربط الاتصال بالمصحة من أجل معرفة ملابسات هذه الواقعة، لكن دون جدوى، بحيث ظل الهاتف يرن دون مجيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.