كوفيد-19.. "الإتحاد للطيران" أول شركة بالعالم مع طاقم ملقح 100 في المئة ـ الحدث بريس

كوفيد-19.. “الإتحاد للطيران” أول شركة بالعالم مع طاقم ملقح 100 في المئة

كوفيد-19.. "الاتحاد للطيران" أول شركة بالعالم مع طاقم ملقح 100 في المئة
10 فبراير 2021 - 9:41 ص

الحدث بريس ـ وكالات

تلقى الطيارون العاملون بشركة “الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأطقم طائراتها التلقيح ضد كوفيد- 19. لتكون بذلك أول شركة طيران في العالم تطعم موظفيها للحد من تفشي جائحة كورونا.

 

بهذا الخصوص، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، توني دوغلاس: “لقد جعلنا اللقاح متاحا بشكل استباقي لجميع موظفينا، ليس للمساعدة في مكافحة آثار كوفيد-19 فحسب، بل لجعل المسافرين يشعرون بالثقة والطمأنينة في المرة القادمة التي يسافرون فيها معنا. نحن شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تجعل اختبار كوفيد-19 إلزاميا لكل مسافر وأفراد الطاقم قبل كل رحلة، والآن، نحن أول شركة طيران في العالم مع طاقم تم تطعيمه بنسبة 100 في المئة”.

 

وتابع دوغلاس “اخترت التطعيم في وقت مبكر جدا لإظهار دعمي الشخصي لبرنامج التطعيم الوطني ولتشجيع الجميع في الاتحاد للطيران ممن كانوا مؤهلين للحصول على اللقاح، على تلقيه في أقرب وقت ممكن. أود أن أشكر عائلة الاتحاد بأكملها على كل ما فعلوه لمساعدتنا في الوصول إلى هذا الإنجاز – إنني أشعر بالتواضع حقا”.

 

وقد تحقق هذا الإنجاز من خلال مبادرة الاتحاد للطيران “معا نحميها” لتطعيم الموظفين والتي تم إطلاقها رسميا في شهر يناير من هذا العام. بناء على حملة “اختر للتطعيم” في دولة الإمارات العربية المتحدة، تهدف “معا نحميها” إلى مساعدة الموظفين على اتخاذ خطوات شخصية استباقية لحماية أنفسهم من فيروس كورونا.

 

 

(Visited 47 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

واحد + 1 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .