مباراة اليوم: المنتخب المغربي أمام إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا

0

الحدث بريس – متابعة

يواجه المنتخب المغربي اليوم الثلاثاء 17 نونبر، نظيره منتخب إفريقيا الوسطى، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2022»، علي أرضية ملعب “دي لا ريونيفيكاتيون” بمدينة دوالا الكاميرونية، والتي سيقودها الحكم أحمد هيرالال” من حرز موريسوش.

وقال ياسين في تصريح خص به الموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، أن العناصر الوطنية لعبت بصمت على مباراة جيدة أمام إفريقيا الوسطى، الجمعة الماضية، وانتزعت فوزا مستحقا في الجولة السابقة في التصفيات بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة تألق فيها النجم المغربي لاعب تشيلسي الإنجليزي “حكيم زياش” حيث سجل هدف وصنع آخر.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ومن المتوقع أن يدفع وحيد خاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب بالتشكيل علي النحو التالي:

حراسة المرمي: ياسين بونو.

خط الدفاع: غانم سايس – نصير مزراني – سامي ماي – زهير فضال.

خط الوسط: سفيان أمرابط – عادل تاعرابت – حكيم زياش.

خط الهجوم: أيمن برقوق – يوسف العربي – أمين حارث.

ويحتل أسود الأطلس صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط جمعهم من فوزين وتعادل وحيد.

بينما يعاني منتخب إفريقيا الوسطى في المجموعة النارية، حيث فاز في لقاء وحيد وتلقى هزيمتين وسيقاتل علي الفوز أمام منتخب المغرب ليصل إلي النقطة السادسة، لإحياء آماله مرة أخرى في الصعود إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

تنطلق مباراة اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر شاشة بي إن سبورتس 8 اتش دي.

وأوضح حارس مرمى الأسود أن لاعبي المنتخب الوطني يدركون جيدا أن مباراة العودة أمام إفريقيا الوسطى لن تكون سهلة، وأن المنتخب الوطني استعد بمارفيه الكفاية لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل لنهائيات أمم إفريقيا المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.