مباراة مثيرة بين الرجاء و نهضة بركان..و رحيمي يقود النسور للحفاظ على الصدارة

4 أكتوبر 2020 - 9:48 م

الحدث بريس – الدارالبيضاء

نجا الرجاء الرياضي من الهزيمة أمام نهضة بركان، بعدما فرض التعادل بهدفيْن لمثلهما في آخر الأنفاس، في المباراة التي دارت بينهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء، لحساب الجولة الـ28 من “البطولة الاحترافية – القسم الأول”.

وبادر أصحاب الأرض إلى افتتاح شريط الأهداف في الدقيقة الثالثة بواسطة الجناح سفيان رحيمي، مُوقِّعاً على بداية مثالية عددياً ومعنوياً لكتيبة المدرب جمال السلامي.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية الجولة الأولى، نجح الزوار في تعديل الكفة عن طريق الجناح حمادة لعشير، بعد انسلال جميل قاده إلى الانفراد بحامي عرين الرجاء، أنس الزنيتي.

وفقَدَ الرجاء خدمات كل من عمر بوطيب وعبد الجليل جبيرة في الشوط الأول بداعي الإصابة، ليتم تعويضهما بكل من محمد زريدة وفابريس نغا على التوالي.

ومع حلول الدقيقة الـ55’، أحرز الفريق البرتقالي هدف التقدُّم من خلال رأسية للمهاجم محسن ياجور هزَّ بها شباك الزنيتي، قبل أن يسجل سفيان رحيمي هدف التعادل في آخر الأنفاس، لينقذ فريقه من هزيمة محققة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرجاء الرياضي إلى النقطة الـ54 في المركز الأول؛ بينما أصبح رصيد نهضة بركان 51 نقطة في المرتبة الثالثة.

(Visited 77 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

تسعة عشر − أربعة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!