مجهودات جبّارة تقوم بها السلطات المحلية بالرشيدية لضمان حسن سير عملية التلقيح ضد كوفيد-19

مجهودات جبّارة تقوم بها السلطات المحلية بالرشيدية لضمان حسن سير عملية التلقيح ضد كوفيد-19

19 فبراير 2021 - 9:41 م

الحدث بريس ـ الحبيب بلوك

لا شك ٱن عملية تلقي الجرعات الٱولى من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19 لازالت متواصلة بمختلف مراكز مدينة الرشيدية و التي كانت قد استهدفت في مرحلتها الثانية الفئات العمرية فوق 65 سنة و كذا السلطات بمختلف مصالحها.

و في هذا الصدد,عاينت صباح اليوم عدسة جريدة ” الحدث بريس ” على مستوى المركز الصحي و دار الشباب لبوتلامين التنظيم المحكم و حسن سير العملية,الذي جاء بفضل يقظة السلطة المحلية التابعة للملحقة الادارية الٱولى الواقعة في النفوذ الترابي لباشوية مدينة الرشيدية.

و تسهر السلطات المحلية بتنسيق مع مصالح وزارة الصحة,على تقديم الدعم و مواكبة عمل الٱطر العاملة بالمراكز المذكورة بهدف تيسير و توفير الظروف الملائمة لحسن سير عملية التلقيح.

فضلاً عن ذلك فإن السلطات المحلية تقوم بتسهيل عملية تنقل الاشخاص في وضعية إعاقة من خلال توفير النقل و ذلك لضمان استفادتهم من التلقيح ضد كوفيد-19.

كما ٱنه تمتد مجهودات السلطات المحلية بالرشيدية بمختلف ملحقاتها الادارية,لتشمل عملية التحسيس بٱهمية التلقيح ضد كوفيد-19 و التي تستمر طيلة اليوم,بالاضافة الى السهر على مراقبة و تتبع مدى احترام الإجراءات الاحترازية التي ٱقرتها السلطات الحكومية.

(Visited 365 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

19 − عشرة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .