مجهودات جبّارة تقوم بها السلطات المحلية بالرشيدية لضمان حسن سير عملية التلقيح ضد كوفيد-19

0

الحدث بريس ـ الحبيب بلوك

لا شك ٱن عملية تلقي الجرعات الٱولى من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19 لازالت متواصلة بمختلف مراكز مدينة الرشيدية و التي كانت قد استهدفت في مرحلتها الثانية الفئات العمرية فوق 65 سنة و كذا السلطات بمختلف مصالحها.

و في هذا الصدد,عاينت صباح اليوم عدسة جريدة ” الحدث بريس ” على مستوى المركز الصحي و دار الشباب لبوتلامين التنظيم المحكم و حسن سير العملية,الذي جاء بفضل يقظة السلطة المحلية التابعة للملحقة الادارية الٱولى الواقعة في النفوذ الترابي لباشوية مدينة الرشيدية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

و تسهر السلطات المحلية بتنسيق مع مصالح وزارة الصحة,على تقديم الدعم و مواكبة عمل الٱطر العاملة بالمراكز المذكورة بهدف تيسير و توفير الظروف الملائمة لحسن سير عملية التلقيح.

فضلاً عن ذلك فإن السلطات المحلية تقوم بتسهيل عملية تنقل الاشخاص في وضعية إعاقة من خلال توفير النقل و ذلك لضمان استفادتهم من التلقيح ضد كوفيد-19.

كما ٱنه تمتد مجهودات السلطات المحلية بالرشيدية بمختلف ملحقاتها الادارية,لتشمل عملية التحسيس بٱهمية التلقيح ضد كوفيد-19 و التي تستمر طيلة اليوم,بالاضافة الى السهر على مراقبة و تتبع مدى احترام الإجراءات الاحترازية التي ٱقرتها السلطات الحكومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.