مدرب فريق برشلونة مهدد بالإيقاف لـ12 مباراة

مدرب, مدرب فريق برشلونة مهدد بالإيقاف لـ12 مباراة, الحدث بريس
26 أكتوبر 2020 - 2:33 م

الحدث بريس – متابعة

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين 26 اكتوبر الجاري، بأن مدرب فريق برشلونة الإسباني “رونالد كومان”، يواجه عقوبة الإيقاف لفترة طويلة، وذلك بسبب انتقاداته اللاذعة لطاقم تحكيم مباراة “الكلاسيكو” أمام ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وكان فريق ريال مدريد قد حقق فوزا كبيرا على حساب برشلونة، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، يوم السبت الماضي، على أرضية ملعب “كامب نو”، ضمن مباريات الجولة 7 من “الليغا”.

وشهدت المباراة جدلا عارما حول قرار حكم “الكلاسيكو” باحتساب ركلة جزاء، بعد تدخل من الفرنسي كليمونت لينغليت على سيرجيو راموس، سجل منها الأخير الهدف الثاني لريال مدريد، قبل أن يوقع لوكا مودريتش الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

وعن هذه الواقعة، قال كومان: “حكم الفيديو المساعد يظهر فقط عندما يجب اتخاذ القرارات ضد برشلونة، هناك العديد من الأمثلة التي يجب أن تتدخل فيها التقنية لصالحنا، ركلة الجزاء لميسي أمام إشبيلية وبطاقة حمراء أمام خيتافي، بالإضافة إلى اليوم”.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن “قرارات حكام الفيديو خلال المباريات الـ5 التي أدرتها حتى الآن لا تظهر سوى ضد برشلونة”.

ووفقا لوسائل إعلام إسبانية، أن لجنة المسابقات ستنظر في الأمر، ومن المحتمل أن يفتح الاتحاد الإسباني تحقيقا بشأن تصريحات المدرب الهولندي، وفي حالة ثبوت ذلك، سيتعرض المدرب للإيقاف بين 4 إلى 12 مباراة وغرامة بين 601 إلى 3000 أورو بحسب اللوائح.

(Visited 136 times, 1 visits today)
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

خمسة − 1 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!