مواجهة من الوزن الثقيل بين كلوب وناغلسمان برسم دوري أبطال أوروبا - الحدث بريس

مواجهة من الوزن الثقيل بين كلوب وناغلسمان برسم دوري أبطال أوروبا

مواجهة من الوزن الثقيل بين كلوب وناغلسمان برسم دوري أبطال أوروبا
15 فبراير 2021 - 11:04 ص

الحدث بريس ـ وكالات

يكسب “يوليان ناغلسمان” مدرب نادي لايبزيغ فرصة تعميق جراح مواطنه “يورغن كلوب” مدرب ليفربول الإنكليزي، عندما يتواجه فريقهما في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم غد الثلاثاء.

يعتبر “ناغلسمان” نجما صاعدا في معترك التدريب، فقد فرض نادي لايبزيغ بإشرافه رقما صعبا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ببلوغه الدور نصف النهائي قبل السقوط أمام باريس سان جرمان الفرنسي. قبل أن ينجح في انتزاع بطاقة التاهل إلى الأدوار الإقصائية هذا الموسم على حساب مانشستر يونايتد الانكليزي.

في المقابل، يتمتع “كلوب” بهالة الأسطورة على ضفاف ميرسيسايد، بعد أن انهى صياما دام 30 عاما لم يحرز فريق ليفربول اللقب المحلي، قبل أن يقوده إلى التتويج الموسم الماضي وذلك بعد موسم واحد من قيادة الفريق إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

ويمر “ليفربول” في أزمة حقيقية، بحيث لم يحقق الفوز سوى في 3 من آخر 11 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.

وفي العودة إلى تاريخ الرجلين، نجد بان كليهما شغل مركز قلب الدفاع، وفي الوقت الذي اعتزل “كلوب” بعمر 33 سنة، بعد أن دافع عن الوان ماينتس في 325 مباراة، اضطر “ناغلسمان” إلى وقف مسيرته مبكرا جدا بعمر 20 بسبب إصابة في الركبة.

وعاش “كلوب” خيبة النهائي القاري الأهم مجددا بسقوطه أمام ريال مدريد عام 2018، قبل أن يرفع الكأس ذات الأذنين الكبيرتين في العام التالي إثر تغلبه على مواطنه توتنهام.

(Visited 28 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

19 − ستة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .