نادي الأهلي السعودي يتعاقد مع لاعب مغربي

نادي الأهلي السعودي يتعاقد مع لاعب مغربي
7 أكتوبر 2020 - 11:23 ص

 الحدث بريس : متابعة

حسم النادي الأهلي جدة صفقة قوية جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي السعودي لكرة القدم أمس الثلاثاء 06 أكتوبر الجاري، عن تعاقدها بشكل رسمي مع لاعب الوسط المغربي إدريس فتوحي “لموسم واحد مع أفضلية التمديد لموسم آخر”، لتدعيم مركز خط الوسط بالفريق الأهلاوي في الموسم المقبل، وذلك بعد المستوي الرائع الذي ظهر عليه اللاعب رفقة فريقه بالموسم المنقضي.

واحترف “فتوحي” صاحب 31 سنة في الدوري السعودي مع نادي الحزم، كما لعب  في عدة أندية خلال مشواره الكروي منهم الوان عجمان ودبا الفجيرة الإماراتيين والخريطيات القطري، بعد مسيرة في فرنسا مع ناديي لوهافر وإيستر.

ويحاول النادي الأهلي جدة تعويض رحيل النجم الجزائري “يوسف بلايلي” الذي طالب بفسخ عقده من جانب واحد مع الأهلي.

وانضم اللاعب المغربي إلى نادي الحزم السعودي في يوليوز 2019 قادما بصفقة انتقال حر من نادي دبا الفجيرة، وقدم مستوى جيد خلال الموسم الماضي بتمريراته الحاسمة برغم هبوط فريقه الى الدرجة الثانية، بحيث شارك معه في 30 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع 5 أهداف، وقرر الرحيل عن الفريق بعد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الباطن في أولى مراحل الدوري السعودي في 18 الجاري، بعدما أنهى الموسم المنصرم في المركز الثالث، فيما ودع دوري ابطال اسيا من ربع النهائي امام مواطنه النصر بثنائية نظيفة.

(Visited 51 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

5 × خمسة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!