نقابة تدق ناقوس الخطر بشأن تأزم الوضعية الوبائية بمستشفى الامراض النفسية والعقلية اسعادة

25 سبتمبر 2020 - 11:55 م

الحدث بريس : أيوب الهداجي

أكد المكتب المحلي للنقابة الوطنية للصحة العمومية لمستشفى سعادة للأمراض العقلية والنفسية المنضوية تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل أن الوضعية الوبائية بإقليم مراكش والتي أرخت بظلالها مستشتفى أسعادة للامراض النفسية والعقلية حيث تم تسجيل عدة إصابات بفيروس كورونا في صفوف الاطر الصحية والمرضى وحارس أمن خاص.

هذا وحمل البلاغ المسؤولية الكاملة لتردي الاوضاع الصحية للسيدة المديرة الجهوية التي فشلت في تدبير أزمة كوفيد19 على المستوى الجهة والاقليم خاصة مؤكدا أن القادم أسوأ في ظل تدبير سيئ وعشوائي لقطاع الصحة بالجهة.

وأردف البلاغ أن ضعف السياسة التواصلية بين الفاعلين في القطاع وكذا التصرف اللامسؤول لمدير مستشفى ابن زهر الذي رفع راية التعنث مضيفا ان النقابة الوطنية للصحة العمومية العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل لطالما كانت ضمن الصفوف الاولى خدمة للمطالب التي تحقق كرامة المواطن ايمانا منها بروح الوطنية والمهنية وتنفيذا لمضامين خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي أكد ضرورة التعاون وعدم التهاون خصوصا في ما يخص الجائحة.

وختاما دعت النقابة الوطنية للصحة العموميةةfdt جميع الموظفين بالمستشفى الى رص الصفوف والاستعداد الى اي معركة نضالية في حالة استمر بعض المسؤولين في نهج سياسة عين ميكة.

(Visited 167 times)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

واحد + 19 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!