هام للمغاربة..هذا موعد صرف الدفعة الثالثة من دعم كوفيد

الحدث بريس – متابعة.

علم لدى مصدر مطلع أن المتضررين من تداعيات فيروس كورونا، سيتوصلون بالدفعة الأخيرة من الدعم منو صندوق مكافحة الجائحة ابتداء من الأسبوع المقبل.

وفي غضون الأسبوع المقبل ستبدأ العملية، حسب مصدر من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

وكان وزير الشغل والإدماج المهني، محمد أمكراز قد قال في حوار له مع “أخبار اليوم”، أن الدعم المقرر حتى الآن لدعم المتضررين من تداعيات كورونا ينتهي في 30 يونيو.

وأكد الوزير ٱن الدعم الذي أقرته الحكومة للفئات المتضررة من جائجة كورونا يتعلق بالفترة ما بين 15 مارس و30 يونيو الجاري.

وبخصوص استراتيجية الوزارة لما بعد الحجر الصحي لدعم المقاولات المتضررة، أكد الوزير، في حديث للصحيفة، أن لجنة اليقظة الاقتصادية اتخذت، في اجتماعها الأخير، عدة إجراءات تهدف في مجملها إلى وضع الأسس الأولى لخطة الإقلاع الاقتصادي ومواكبة المقاولات ما بعد فترة الحجر الصحي.

(Visited 3٬841 times, 1 visits today)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 5 =

تعليق واحد

  1. سلام الله عليكم على من يسيرون ويهتمون بالشان المغاربي اللذي يتحملون مسؤوليته امام الله وامام جلالة الملك محمد السادس حفضه الله حفضا طوال حياته وشافاه .عليهم ان يكونو صادقين وقادرين على مسؤوليتهم تلشريفه لانهم هم من ينوبون على كل امور المواطنين .فما مر على بلدنا الحبيب ليس بالسهل لتكن يقضة جلالتنا حفضه الله كانة فورية ولاتاخر في اتخاد القرارات الصائبة والتي اعطت نتيجة شهد لها العالم والحمدلله.صاحب الجلالة والمهابة ضحى بكل شيء وانشا صندوق التضامن والذي وضعة فيه مبالغ هامة مخصصة لكل من كان له دخل وتوقف بسبب الفيروس .فما يحدث من تعطيل بصرف الدعم للفآت المتضررة وكما وعدة الحكومة بصرف الدعم على ثلاثة دفعات دون تاخير ومع قرب حلول عيد الاضحى المبارك على الحكومة ان تبدا بصرف الدعم ابتداء من اول شهر juillet 2020 فاالمواطنين ينتضون بالفقسة وليس بالفرحة !!! عليكم انتم كصحافة ان تكترو من تضامنكم مع كل المتضررين. والسلام على من عمل وبلغ ولم يهمل