هذه تفاصيل جديدة عن قضية حمزة مون بيبي..و هذه هويته الحدث بريس

تفاصيل جديدة عن قضية حمزة مون بيبي..و الأخير يكشف هويته

حمزة مون بيبي
9 مارس 2020 - 6:12 م

الحدث بريس: متابعة

أصبحت قضية حساب حمزة مون بيبي على شبكات التواصل الاجتماعية و الذي أثار ضجة واسعة في أوساط الرأي العام المغربي لها خيوط طويلة لا تنتهي.

و في آخر تطورات هذه القضية حيث تعرض حساب ”سناب شات” للخبير في الميكاب ”جواد قنانة” إلى القرصنة من طرف ”حمزة مون بيبي” المختص في الابتزاز و القذف و التشهير بالشخصيات.

و الذي دفع هذا الأخير إلى نشر سلسلة من ”الستوريات” مسيئة  ل” جواد قنانة”.

كما نشر”حمزة مون بيبي” كذلك عدد من التدوينات على حساب ”جواد قنانة” ب “الانستغرام مضيفا أنه جاء الوقت لكي يزيح الغموض عن هذه الشخصية قائلا : “جاء الوقت لأعرفكم بنفسي اسمي الحقيقي الدكتور عثمان أعيش بين الولايات المتحدة الأمريكية و كولومبيا و تم تغيير اسمي إلى اسم أجنبي ، من أم صحراوية و أب فاسي و أفتخر في كشف له لحقيقة من يكون ”حمزة مون بيبي” موجها رسالة مشفرة تحمل في طياتها العديد من المعاني مما قد يجعل القضية تنحرف إلى مجرى آخر في أفق اغلاق هذا الملف المثير للجدل .

ومن جهته صرح جواد قنانة في فيديو مباشر تم  تداولته على “الأنستغرام” متهما فيه ”دنيا بطمة” بدون ذكر اسمها، ذاكرا بعض المواصفات و التلميحات التي تنطبق عليها، بالتحريض على تهكير حسابه السنابي و أضاف أنها مسألة تصفية حسابات ،قبل أن يقوم باللجوء إلى القضاء و رفع دعوة جديدة بسرقة الحساب.

و في نفس الموضوع قضت المحكمة بإدانة 5 متهمين بالقضية بالسجن النافد. بالإضافة إلى ذلك فان التحقيقات لا تزال جارية مع “دنيا” و شقيقتها “ابتسام”، و”عائشة عياش” التي تم ترحيلها من الإمارات إلى المغرب بناءا على مذكرة بحت دولية صدرت في حقها. وأعترفت هذه الأخيرة أمام الفرقة الوطنية بأن الإعلامي “سيمو بنبشير” المقيم بأمريكا ومن يسير الحساب الذي أثار ضجة كبيرة.

(Visited 92 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

4 + 15 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .