ورزازات.. المجلس الإقليمي يصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة والتعاون - الحدث بريس

ورزازات.. المجلس الإقليمي يصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة والتعاون

ورزازات.. المجلس الإقليمي يصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة والتعاون
15 يناير 2021 - 12:52 م

 الحدث بريس ـ مُتابعة

صادق المجلس الإقليمي لورزازات خلال دورة يناير الجاري. على عدد من اتفاقيات الشراكة والتعاون تتعلق بمجموعة من القطاعات الاجتماعية.

هذا,و صادق المجلس، برئاسة السيد “سعيد أفروخ” رئيس المجلس على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون مع الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات. تتعلق بإنعاش تشغيل الشباب بالعالم القروي وأخرى مع جمعية متطوعي المسيرة الخضراء بورزازات حول دعم الخدمات الاجتماعية للجمعية.

كما صادق المجلس على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون مع جمعية محاربات ومحاربي السرطان بالإقليم. تتعلق بدعم الأنشطة الاجتماعية للجمعية، وكذا مع المنظمة المغربية للتنمية والتكوين بتازناخت. حول تنظيم حملات تحسيسية للوقاية من وباء كورونا.

ووافق أعضاء المجلس على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون مع جمعية نور غسات. وجمعية شباب ملالت فاميلي للرياضة والثقافة بتديلي. وجمعية النور للتنمية والثقافة والرياضة بخزامة، وجمعية احمد زايد للاعمال الاجتماعية بامرزكان. تتعلق بدعم الأنشطة الاجتماعية لهذه الجمعيات. وتنظيم حملات تحسيسية للوقاية من وباء كورونا.

وتمت الموافقة أيضا على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون مع جماعة ادلسان تتعلق بالمساهمة في مشروع التطهير السائل بالجماعة. واتفاقية أخرى مع جماعة وسلسات حول المساهمة في مشروع حماية دواري تسليت وتاونيخت بجماعة وسلسات. من خطر الفياضانات في إطار طلب المشاريع الممول من طرف صندوق مكافحة آثار الكوارث الطبيعية.

من جهة أخرى. تمت المصادقة على مشروع ملحق لاتفاقية شراكة وتعاون بين المجلس الإقليمي لورزازات، ووزارة الداخلية. ووزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، ووزارة الصحة، وعمالة ورزازات. تتعلق بتعزيز وتحسين الخدمات الصحية بالإقليم.

وتداول الأعضاء بخصوص تقرير التدقيق السنوي المشترك بين المفتشية العامة للمالية. والمفتشية العامة للإدارة الترابية. وإلغاء اتفاقية شراكة بين المجلس وجمعية مربي النحل بورزازات. وإلغاء اتفاقية شراكة مع جمعية حماية المرأة والأسرة والتضامن بالمدينة نفسها.

(Visited 41 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

عشرة + 16 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .