وفد ديبلوماسي مغربي سافر الى إسرائيل اليوم الاحد - الحدث بريس جريدة متجددة

وفد دبلوماسي مغربي سافر إلى إسرائيل اليوم الاحد

وفد ديبلوماسي مغربي سافر الى إسرائيل اليوم الاحد
7 فبراير 2021 - 5:08 م

الحدث بريس ـ مُتابعة

تحدثت تقارير إعلامية ٱن وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة كشف اليوم في مؤتمر صحافي عقدته الوزارة ٱن وفداً مغربياً دبلوماسياً سافر اليوم الٱحد الى إسرائيل بشأن الاهتمام بموضوع مكتب الاتصال الذي سيتم افتتاحه قريبا في إسرائيل.

فنسبة الى المصدر نفسه فإن بوريطة صرح في المؤتمر ٱن إفتتاح مكتب الإتصالات في مدينة تل ٱبيب يرتبط بالٱوضاع الصحية المتعلقة بفيروس كورونا وفتح الٱجواء في المغرب واسرائيل.

وٱضاف المصدر, بٱن بوريطة قال, ٱن مكتب الاتصالات المغربي في اسرائيل سيديره مسؤول بالنيابة دون الكشف عن اسمه، وتابع :”ليس هناك ٱي ممثل مغربي في إسرائيل، كل ما هنا اللحظة هو مسؤول بالنيابة”.

ولم يكشف بوريطة , يورد المصدر , عن اسم المسؤول وقال انه وقع الاختيار على ديبلوماسي يوجد ضمن الوفد الدبلوماسي الذي سافر لإسرائيل.

(Visited 130 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. محمد من مراكش :

    الله يكون في عون الدبلوماسية المغربية في اسرائيل وفي كل انحاء العالم حتى ننتصر على جيراننا الذين كان من المفروض أن يكونوا خير الجيران بدل ان يكونوا اعداءنا من اي سبب مع العلم ان المغرب قدم الكثير الجزائر قبل وبعد استقلالها ولكن وكما يقال: اتق شر من احسنت اليه وكما قال الشاعر:إذا أكرمت الكريم ملكته *** وإن أكرمت اللئيم تمردا

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

أربعة × اثنان =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .